close
الأخبار

بهجـ.ـمات منفصلة..قتلـ.ـى وجرحـ.ـى من قوات الأسد في هذه المحافظة السورية من قبل هؤلاء الاسخاص

شن مسلحون مجهولون، اليوم الأربعاء، هجـ.ـومين منفصلين، استهدف أحدهما موقعًا عسكريًا، واستهدف الآخر تجمعًا للميلـ.ـيشيات في ريف درعا، ما تسبب بسقوط قـ.ـتلى وجـ.ـرحى في صفوف النظام.

وبحسب “تجمع أحرار حوران”، فقد أطلق مسلحون مجهولون النار على تجمع لشرطة الأسد، قرب الأوتوستراد الدولي، من جهة مدينة داعل، في ريف درعا الأوسط، ما تسبب بمـ.ـقتل عنصرين وإصابة آخرين.

وأضافت المصادر أن مجهولين فجروا عبوة ناسفة قرب شعبة تجنيد مدينة إزرع، ما تسبب بسقوط قتلـ.ـى وجـ.ـرحى، لم تعرف حصيلتهم النهائية.

وفـ.ـجّر مجهولون اليوم، عبوة ناسفة بسيارة، الطبيب ثائر زياد البلخي، العامل في صفوف اللواء الثامن، في بلدة محجة شمالي درعا، ما تسبب بمقتله على الفور.

وقبل يومين استهدف مجهولون، بعبوة ناسفة، سيارة عسكرية تابعة لقوات الأسد، من نوع “زيل”، في منطقة غرز، في ريف درعا الشرقي، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

وسجلت الأيام القليلة الماضية ارتفاعًا ملحوظًا في وتيرة الهجـ.ـمات المسلحة التي تستهدف قوات الأسد، والميليشيات الأمنية في درعا، بالإضافة لبعض الاغتـ.ـيالات التي استهدفت مدنيين في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة درعا خضعت لسيطرة قوات الأسد في العام 2018، ومنذ ذلك الحين تشهد اضطرابات أمنية واغـ.ـتيالات، دون أن تتمكن قوات النظام من ضبطها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى