close
الأخبار

قتلـ.ـى ومـ.ـصابين في هجـ.ـوم بإطلاق النار وقنبلة دخان على محطة مترو في الولايات المتحدة (فيديو)

هـ.ـاجم رجل أسود يرتدي سترة البناء البرتقالية، وقناعًا واقيًا من الغاز، صباح اليوم الثلاثاء، الركاب داخل قطار مترو الأنفاق في محطة بروكلين في نيويورك، بإطلاق الرصاص عليهم، مما أسفر عن وقوع خمسة قتلـ.ـى وعدد من المـ.ـصابين.

ويرجح أن المسلح ألقى قنبلة دخان على قطار R متجه جنوبًا في محطة 25th Street في بروكلين ، وشرع في إطلاق الرصاص عند إغلاق أبواب القطار. بحسب “الديلي ميل”.

وقالت السلطات إن عدة أشخاص أصيـ.ـبوا بالرصاص ونقل 13 شخصًا إلى المستشفى في حادث وقع في محطة مترو أنفاق بروكلين خلال ساعة الذروة صباح الثلاثاء.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو من مكان الحادث أشخاصا يعتنون بالركاب الملطخين بالدمـ.ـاء ملقاة على أرضية المحطة والهواء مليء بالدخان. وكان مسؤولو الإطفاء والشرطة يحققون في تقارير تفيد بوقوع انفـ.ـجار، لكن إدارة الشرطة غردت قائلة إنه “لا توجد عبوات ناسفة نشطة في هذا الوقت”.

بدأ الحادث في حوالي الساعة 8:30 صباحًا عندما تم استدعاء إدارة الإطفاء في نيويورك إلى محطة مترو أنفاق 36th Street في حي Sunset Park في بروكلين للإبلاغ عن الدخان.

ويأتي إطلاق النار وسط ارتفاع في حوادث إطلاق النار في نيويورك على مدى العامين الماضيين وارتفاع خاص في العـ.ـنف في مترو الأنفاق الذي أصبح محور تركيز إدارة العمدة إريك آدامز. كانت هناك 617 شـ.ـكوى جريـ.ـمة حتى الآن هذا العام على نظام النقل، بزيادة قدرها 68٪ عن هذه النقطة في العام الماضي ، كما تظهر بيانات شرطة نيويورك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى