الأخبار

مشهد لا يمكن تصوره من أب..عربي يعلق طفلته في بلكونة المنزل ويهـ.ـدد بإلقائها في الشارع (فيديو)

أثار مقطع فيديو لمواطن مصري، يعذب ابنته الصغيرة بضـ.ـربها بقسـ.ـوة وتعليقها في بلكونة شقته بمحافظة الفيوم، جنوب مصر، مهددا بإلقائها في الشارع، بحجة تربيتها، غـ.ـضبا شديدا من تصرفه بين الجيران ومتابعي منصات التواصل الاجتماعي.

ويسمع في الفيديو، صـ.ـراخ وبكـ.ـاء الطفلة أثناء تعـ.ـذيبها من قبل والدها بتعليقها في بلكونة المنزل، وهي على وشك السـ.ـقوط، تستغيث بالجيران أن ينقذوها من أيدي والدها الذي انهال عليها بالضـ.ـرب، ولم يرق قلبه لها.

ويظهر مقطع الفيديو، الطفلة وهي تمسك حبل الغسيل بيد واحدة، بينما والدها يمسك بيدها الأخرى، حتى تدخل شخصان لإنقاذها من والدها، وهما ينهرانه على هذا التصرف الغريب.

ويُرى في الفيديو، شخص يدخل البلكونة ويمسك بيد الطفلة ويأخذها من يد والدها حتى رفعها إلى داخل الشقة قبل أن تسقط وسط الشارع، وفي أثناء ذلك نشبت مشادة كلامية عنيـ.ـفة بين والد الطفل وشخص يقف في الشارع وهو في شدة الغضـ.ـب على الأب حتى تبادل الشتائم.

هذا وقد أثار هذه الفيديو غـ.ـضب الالآف على منصة تويتر مع تعاطف واسع مع الطفلة مطالبين الجهات المختصة بسرعة القبض على هذا الأب القاسي ومحاسبته على هذا الاعتـ.ـداء غير المبرر، وحماية الطفلة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى