close
الأخبار

بالفيديو..نخلة تسقط بشكل مفاجىء على سيارة مواطن عربي أثناء سيرها في الطريق العام وحدث ما لم يتوقعه

أظهر مقطع فيديو متداول سقوط نخلة نتيجة هبوب الرياح على سيارة مواطن سعودي بشكل مفاجىء وهو يسير في طريق عام مما أدى إلى تهشم السيارة ونجاة قائدها بأعجوبة.

قال المواطن سعود السعيد: “كنت أقود سيارتي، يوم الخميس الماضي، على الطريق الدائري بالرياض، وما هي إلا لحظات، حتى هبت رياح قوية، تحمل معها حبات الغبار، وكانت الأشجار في الجزيرة الوسطية، تتمايل من شدة الرياح، وفجأة ارتطم بسيارتي جسمٌ غريبٌ، تسبب في اهتزازها بشكل عنيف ومنعها من الحركة، فيما تطايرت نحو سيارتي ألواح من الصاج ارتطمت بالمركبة”، حسبما أفادت صحيفة “عكاظ” السعودية.

وتابع: بأنه فضل البقاء في سيارته وعدم النزول وسط تلك الرياح القوية وتطاير الأجسام الصلبة من حوله، وقال: “وبعد عدة دقائق هدأ الجو، وعند نزولي من السيارة كانت المفاجأة في وجود نخلة عملاقة على سيارتي ألحقت بها أضرارًا جسيمة”.

وأضاف بأنه حضر المرور ومحقق شركة (نجم) لمباشرة الحادثة، وكانت المفاجأة بأن محقق (نجم) حمّلني الخطأ بنسبة 100٪، وعندما اعترضت على هذا القرار طلب مني محقق (نجم) مراجعة المرور إذا كان لدي اعتراض، وبالفعل تدخل مدير مرور الرياض، اللواء سليمان الجميعي لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

ولفت السعيد إلى أن الحادثة وقعت يوم الخميس، وبالتالي أول دوام سيكون يوم الأحد، ولذلك كتب تغريدة عبر “تويتر” قال فيها: “بعد أن تجاوزت حادثة النخلة الحمد لله بخير، قدر الله ولطف، ‏أشكر كل من سأل عني، بفيض مشاعركم تجاوزت هذا الحادث، ‏أشكر مرور الرياض على حسن تعاونه، و‏سؤالي إلى نجم، لماذا تم تحميلي الخطأ بنسبة 100٪؟!”.

وكشف السعيد أن تغريدته لاقت تفاعلا كبيرا، من مدير عام المرور اللواء الدكتور سلمان الجميعي، الذي استمع منه لوصف حادثة النخلة، وأبدى تعاطفاً كبيراً معه، وبعد عدة دقائق تلقى السعيد اتصالا من شركة “نجم” ووشكلت لجنة لدراسة الحادثة، أسفرت نتيجتها عن تحديد نسبة تحمل السعيد الخطأ بـ”صفر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى