الأخبار

أمطرتهم بالقذائـ.ـف..مدرعة أوكرانية تفاجئ مجموعة من الجنود الروس وتفـ.ـتك بهم بهذه الطريقه (فيديو)

فاجأت مدرعة أوكرانية مجموعة من الجنود الروس على إحدى جبهات القتال وأمطرتهم بوابل من النيران لتتركهم بين قتـ.ـيل وجـ.ـريح.

ونشرت وسائل إعلام أوكرانية من بينها موقع ТРУХА اليوم الأحد تسجيلاً مصوراً لعربة مصفحة تهـ.ـاجم عدداً من الجنود الروس مجتمعين على قارعة أحد الطرق.

مقالات ذات صلة

ويتضح من التسجيل أن الجنود ارتبكوا حين مشاهدتهم العربية وأخفقوا في التعامل معها ظناً منهم على ما يبدو أنها روسية وليست معادية.

لكن العربة فاجأتهم وأطلقت عليهم وابلاً من الرصاص لتوقعهم بين قتـ.ـيل وجريـ.ـح قبل أن تتراجع إلى الخلف مفضلة عدم التقدم أكثر نحو الجنود وفقاً للتسجيل المتداول.

ولم تكشف المصادر مكان وقود الحادثة أو تاريخه بالتحديد لكنها أشارت إلى أن العربة التي نفذت الهجـ.ـوم أوكرانية الصنع من طراز BTR-4.

وأمس السبت، نشر ناشطون تسجيلاً مصوراً يُظهر لحظة استهداف قذيفة أوكرانية دبابة روسية كانت تمشّط إحدى المناطق شرق أوكرانيا، بعد إطلاقها قذيفة بنحو ثانيتين فقط تجاههم.

وكانت وزارة الدفاع الأوكرانية أعلنت اليوم الأحد ارتفاع خسائر القوات الروسية الغازية إلى نحو 21800 وتدمـ.ـير 179 مقاتلة حربية و154 مروحية و 2238 عربة مدرعة و189 طائرة مسيّرة، وذلك منذ بداية الغزو الروسي في 24 شباط الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى