الأخبار

5 جـ.ـرائم معاً..امرأة تلقي زوجها من الشرفة أمام عشيقها والشرطة تصاب بالذهول بهذه الدولة العربية

أثارت قضية مقتـ.ـل رجل بمصر على يد زوجته وعشيقها جدلاً كبيراً في الأوساط الشعبية ووسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما بعد الكشف عن الطريقة المروعة التي اتبعتها الزوجة لقتـ.ـله وتصفيته أمام أعين أطفالهما الصغار.

وبحسب مواقع إعلامية مصرية فإن الجريمة التي اجتمعت فيها عدة جـ.ـرائم، وقعت في منطقة “بولاق الدكرور” بمحافظة الجيزة قرب العاصمة القاهرة، حيث قُـ.ـتل الزوج على يد زوجته (سامية) وعشيقها (هلال) بمساعدة شقيقتها، وذلك عقب تخديـ.ـره وإلباسه قميص نوم ثم ضربـ.ـه وتعـ.ـذيبه بشدة باستخدام السكاكين وتوثيق ذلك كله بشريط فيديو.

مقالات ذات صلة

من جهته ذكر شقيق الضحية أن الزوجة اشترت مجموعة من أدوات التعذيـ.ـب ثم توجهت إلى المنزل ووضعت المخـ.ـدر لزوجها في القهوة، وبعد أن شربها بدأت تظهر عليه آثار التخدير فربطته بمساعدة عشيقها بالجنازير وانهالت عليه بالضـ.ـرب ثم تخلصت منه بإلقائه من نافذة الشرفة قبل أن تلوذ مع أطفالها وعشيقها وشقيقتها بالفرار.

وأكد شقيق الضحية ويدعى (هاني) أن الأطفال شاهدوا الجـ.ـريمة بأم عينهم، وهم الآن خائفون ويمرون بحالة نفسية سيئة، فيما قال الطفل “ياسين” 5 أعوام: إن والدته وعشيقها قاما بتـ.ـعذيب والده وضربه ثم ألقيا جثته من الشرفة ليلقى مصرعه على الفور.

من ناحيتها زعمت (سامية) زوجة الضحية أنها قامت بفعلتها انتقاماً من زوجها بعد أن حرمها أولادها، فخططت للتخلص منه وقتـ.ـله، بحسب وسائل إعلام مصرية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى