close
الأخبار

هل أنت في حالة سكر أم متعب للغاية؟ فيديو للرئيس الأوكراني زيلينسكي يثير تساؤلات عقب حصول هذا الامر

في الأسبوع السابع من الحـ.ـرب في أوكرانيا، أثار مقطع فيديو قصير جديد يظهر فيه رئيس البلاد فولوديمير زيلينسكي خلال مناقشات عبر الإنترنت، بعد أن تساءل بعض المعلقين بما إذا كان الزعيم الذي يواجه الحرب مخمورا أم لا؟ وهل هذا أثناء التصوير أم لا.

نُشر الفيديو من قبل الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع الأوكرانية صباح يوم 17 أبريل/نيسان 2022، حيث يظهر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بمناسبة اليوم الـ 52 للحرب، ويبدو متعبًا للغاية.

وردًّا على المعلقين الذين تساءلوا عما إذا كان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في حالة سكر أثناء تسجيل الفيديو أم لا، أشار الكثيرون إلى أن مظهره المتعب ناجم فقط عن الإرهـ.ـاق الشديد لأنه يعمل بلا كلل لوقف الغـ.ـزو الروسي لبلاده منذ 24 فبراير/شباط 2022.

منذ بداية الحرب وعلى الرغم من العديد من التقارير عن فرق الاغتيال الروسية المكلفة بقـ.ـتل الزعيم الأوكراني، رفض فولوديمير زيلينسكي، مغادرة بلاده وتعهد بالبقاء بهدف الدفاع عنها ضد الغـ.ـزو الروسي.

ومنذ ذلك الحين، شوهد فولوديمير زيلينسكي يوميًا في مقاطع فيديو إما مخاطبا شعبه أو المجتمع الدولي أو برلمانات دول العالم، مشددًا على حاجة بلاده إلى المساعدة وسط الحرب التي تشنها روسيا ضدها بعد محاولة أوكرانيا الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي.

كما رحب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بالعديد من قادة العالم الذين يتدفقون على العاصمة الأوكرانية كييف، بمن فيهم رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون، ورؤساء وزراء سلوفينيا وبولندا وجمهورية التشيك.

كما دعا زيلينسكي الرئيسين الفرنسي والأمريكي لزيارة بلاده حيث تستعد روسيا لعملية عسكرية كبرى في منطقة دونباس الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى