close
الأخبار

عقب استهـ.ـداف قاعدة امريكية واتهام روسيا..قتـ.ـلى وجرحـ.ـى من ميليشـ.ـيا أسد بالبادية وهجـ.ـوم يستهدف قاعدة روسية وتوقعات بحدوث اشتباكـ.ـات كبيرة بهذه المناطق

سقط قتلـ.ـى وجـ.ـرحى من عناصر ميليشيا أسد بهجـ.ـوم في البادية، كما تعرضت قاعدة روسية لاستهداف من قبل مجهولين في ريف الرقة الشمالي، أما في الشمال المحرر فقد طال قصف لميليشيا أسد عدة محاور في أرياف حماة وحلب وإدلب.

وفي التفاصيل، أفادت شبكات محلية بمقـ.ـتل عنصرين من ميليشيا أسد وإصابة 3 آخرين بهجوم لخلايا تابعة لتنظيم داعش طالت نقطة مراقبة عسكرية في منطقة بادية جبل البشري قرب الحدود الإدارية بين محافظتي الرقة ودير الزور بريف الرقة الجنوبي الشرقي.

كما قُتـ.ـل عنصر من ميليشيا أسد داخل اللواء 93 قرب بلدة عين عيسى شمال الرقة بظروف غامضة، وفقاً لشبكة مراسل الشرقية.

وتعرضت قاعدة القوات الروسية بقرية تل السمن بريف الرقة الشمالي للاستهداف من قبل مجهولين ليعقبه فرض حالة استنفار من قبل القوات الروسية المتمركزة ضمن القاعدة.

وفي محافظة الرقة أيضاً، أفادت شبكات محلية إصابة عنصر من ميليـ.ـشيا قسد بهجوم مسلح استهدف نقطة عسكرية قرب قرية العكيرشي جنوب شرق المحافظة.

في حين أفادت شبكة الخابور باعتقال دورية تابعة لميليشيا قسد كلاً من “محمد أحمد الخليل” و” أحمد عبد الجليل” أثناء مداهمتها أحد المنازل قرب مسجد أُبي بن كعب بحي المشلب شرق الرقة.

مقتل مجندتين لقسد بالعراق

بينما أعلنت شبكات تابعة لقسد مـ.ـقتل المجندتين “بيرفان جمعة” من بلدة القحطانية بريف الحسكة و”أميرة موسى” من مدينة عين العرب بغارة جوية تركية استهدفت مواقع لحزب العمال الكردستاني شمال العراق.

وإلى الشمال السوري حيث تعرضت بلدة كفرتعال بريف حلب الغربي لقصـ.ـف بقذائف الهاون من قبل ميليشيا أسد دون أن يؤدي ذلك إلى سقوط إصابـ.ـات بصفوف المدنيين.

كما طال قصف مدفعي لميليشيا أسد محيط قرية السرمانية بريف حماة الغربي و محيط بلدة معارة النعسان بريف إدلب الشمالي.

في حين استهدف الجيش الوطني بقذائف المدفعية والصواريخ مواقع ميليشيا قسد في قرى تل قراح وأم حوش شمال حلب.

اعتقالات بريف دمشق

وإلى الجنوب حيث أفاد مراسل أورينت نت ليث حمزة بإصابة أحد عشر شخصاً جراء حادث سير في السيدة زينب بريف دمشق على طريق الروضة مساء أمس.

وأضاف أن الحادث ناجم عن اصطدام حافلة بسيارة “تويوتا” خاصة لبنانية، وقد تم إسعاف المصابين جميعاً إلى مشافي ريف دمشق.

وفي ريف دمشق الغربي، شنت ميليشيا أسد متمثلة بدورية مشتركة من ميليشيا الأمن العسكري والسياسي والجنائي حملة دهم واعتقال واسعة بمنطقة التكية وسهل الزبداني

وبحسب مراسلنا انتشرت تلك الدورية عند مفرق سد زرزر قرب التكية بمنطقة الزبداني وقامت بمداهمة مزرعتين ومحلٍ تجاري، وقامت بتفييش هويات الداخلين إلى المطاعم والمنتزهات بمنطقة التكية واعتقـ.ـلت ما لا يقل عن خمسة أشخاص مطلوبين للخدمتين الإلزامية والاحتياطية وآخرين بقضايا جنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى