close
منوعات

عاد للحـ.ـياة بعد إعلان وفـ.ـاته: ما قصة هذا الرجل؟

واقـ.ـعة غريـ.ـبة تلك التي رصـ.ـدتها عدد من التقـ.ـارير الصحافية في الهند، عن رجـ.ـوع رجل لقيـ.ـد الحياة بعد وضـ.ـعه داخل غرفـ.ـة باردة في أحد المسـ.ـتشفيات باعتباره فـ.ـارق الحياة.

وفي التفاصيل، تبين أن الرجل الهندي الذي تم إعلان وفـ.ـاته بعد تعـ.ـرضه لحـ.ـادث مروري، لا يزال على قـ.ـيد الحياة ويتنـ.ـفس لكنه في حالة حـ.ـرجة، بعدما أمضى ليلة في غرفة باردة بأحد المسـ.ـتشفيات.

وكان سريكيش كومار البالغ من العمر 45 عاما قد نقل إلى عـ.ـيادة خـ.ـاصة بعدما صـ.ـدمته دراجة نـ.ـارية في مراد أباد الواقـ.ـعة إلى الشرق من نيودلهي.

وأعلن أحد الأطـ.ـباء لدى وصول كومار إلى العيـ.ـادة أنه فـ.ـارق الحياة، ثم نُقل الجمعة إلى مسـ.ـتشفى عام لتشـ.ـريح جثـ.ـته والانتهاء من تصاريح الدفـ.ـن.

ولكن وفقاً لوكالة أنباء فرانس برس، أفاد المدير الطـ.ـبي للمستـ.ـشفى راجندرا كومار أن طـ.ـبيب الطـ.ـوارئ فحصه، ولم يعثر على أي أثر للحـ.ـياة وبالتالي أعلن وفـ.ـاته، وعلى الفـ.ـور أود.عت الجـ.ـثة عندها غرفة باردة حتى وصلت الأسرة بعد ست ساعات.

وقال مدير المسـ.ـتشفى: “عندما حضر فـ.ـريق من الشـ.ـرطة وعائلته لبدء الإجـ.ـراءات الإدارية لتشـ.ـريح الجـ.ـثة، تبين أنه لا يزال حيا، إلا أنه دخل في غيبـ.ـوبة ولم يسـ.ـتطع النـ.ـطق أو الكلام”.

وعلق مدير المسـ.ـتشفى معتبرا أن ما حصل معـ.ـجزة حقيقية، علما أن التحقـ.ـيق لا يزال جاريا لمعرفة سبب التشـ.ـخيص الخـ.ـاطئ.

العـ.ـودة للحياة

هذه ليست أول واقـ.ـعة يعـ.ـود فيها شخص للحياة بعد توقـ.ـف قلـ.ـبه أو الاعتقاد بوفـ.ـاته، في وقت سابق، تم رصـ.ـد حالة مايكل كنابينسكي، البالغ من العمر 45 عاما، وكان قد عُـ.ـثر عليه في متنزه يقع على جبل رينييه بواشنطن، ونقل لمستشفى هاربورفيو الطبي في سياتل، حيث عجز الأطـ.ـباء عن إعادة قلـ.ـبه للعمل بالصـ.ـدمات الكهـ.ـربائية.

وكانت المفـ.ـاجأة حسبما نقلت شبكة سي إن إن الأميريكية عن طبـ.ـيبة وحـ.ـدة العـ.ـناية المركزة في المركز جينيل بادولاك قولها، إن قلـ.ـب كنابينسكي عاد للنـ.ـبض مجددا بعدما توقف لـ45 دقيقة، قائلة أنه عاد من المـ.ـوت.

وعثرت السـ.ـلطات المتخـ.ـصصة بالإنقـ.ـاذ على كنابينسكي بعدما ضـ.ـلّ طريقه الأسبوع الماضي في متنزه الحديقة الوطنية، حيث كان الجو شـ.ـديد البـ.ـرودة، ووجد متجـ.ـمدا وفـ.ـاقدا للوعي، فضلا عن توقـ.ـف قـ.ـلبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى