close
الأخبار

“مـ.ـات تحت أقدامهم”.. شبيحـ.ـة الأسد تأكل بعضها وقائد ميليشيا باللاذقية يستنجد ببشار (فيديو)

لا تزال عناصر وشبيحة أسد الذين يخدمون في ميليشـ.ـياته ويرتكبون أبشع الجـ.ـرائم بحق المدنيين، يفاجئوننا كل يوم بفيديو جديد لقائد إحدى الميليشيات المسلحة أو قاضٍ بمحكمة ما يسمى الإرهـ.ـاب أو مسؤول كبير، يشكو ما ناله من ظلـ.ـم أو إهـ.ـانة على يد شبيح أو قاتل مثله، ويطلب من رأس الإجرام “بشار الأسد” أن ينصفه ويرد له كرامته المسفوحة.

وفي مقطع مصور جديد نشره على صفحته الشخصية في فيسبوك، اشتكى أحد رموز القتل والتشبيح في اللاذقية المدعو “بسام عيسى حسام الدين” قائد ميليشيا (أسود الجبل) من تعرضه للابتزاز والإهانة على يد مسؤولين لدى حكومة أسد أحدهما العقيد (نضال محفوظ) رئيس النيابة العسكرية باللاذقية والآخر العميد (عدنان اليوسف) رئيس فرع الأمن الجنائي فيها.

وبحسب الفيديو المنشور اشتكى الشبيح “حسام الدين” من قيام رئيس النيابة العسكرية “محفوظ” بابتزازه وبأنه حوّل المحكمة إلى بازار علني يبرئ المـ.ـجرم ويجـ.ـرّم البرئ لمن يدفع أكثر، كما أن محفوظ طلب رشوة منه لكي يتستر عليه في إحدى القضايا المرفوعة ضده، وهي عبارة عن سيارة نوع (أودي خاصة) وعندما رفض انقلب عليه وتفرغ لأذيته ومحاربته على حد زعمه.

ووصف قائد ميليـ.ـشيا (أسود الجبل) وضعه بأنه ليس الوحيد الذي يتم استـ.ـغلاله هكذا، بل إن الكثيرين أيضاً يعانون من نفس الشيء، مضيفاً أن العقيد “محفوظ” مدعوم وتولى القضاء العسكري منذ أن كان ملازماً أول كقاضي فرد وبقي لأكثر من 20 عاماً في المحكمة، وهذه سابقة لم تحدث في القضاء العسكري بسوريا من قبل.

ولفت حسام الدين” إلى أنه برغم وجود قضاة شرفاء على حد زعمه، إلا أنهم لا كلمة لهم ولا قرار بوجود محفوظ، فهو المسيطر على كل شيء والقرار له حيث يتحكم بمصير الناس ويغير الحقائق لمن يدفع أكثر عند بدء ما سماه المزاد.

فسـ.ـاد مستشر بالمؤسسات الأمنية

وتابع، أن الفساد طال أيضاً (عدنان اليوسف) رئيس فرع الأمن الجنائي باللاذقية والذي قام باعتـ.ـقال وتعـ.ـذيب أحد الشبيحة في ميلـ.ـيشيا أسود الجبل، مضيفاً أن اليوسف قتل بفرعه منذ 10 أيام أحد من سماهم الأبرياء دون أي وجه حق أو ذنب ارتكبه، وأن عناصره وضعوا أرجلهم على رقبته حتى اختنـ.ـق ومـ.ـات.

وأشار “حسام الدين” إلى أن رئيس فرع الأمن الجنائي باللاذقية يتفنن بضرب وتعذيـ.ـب عناصر ميليشـ.ـيا أسود الجبل ويقوم بتحطيم بطاقاتهم الأمنية التي تثبت تابعيتهم للقوات الرديفة، واصفاً إياهم بأنهم (زعـ.ـران ومجرمون) ولا داعي لأن تبقى هذه البطاقات عندهم، كما يجبرهم على الاعتراف بجرائـ.ـم لم يرتكبوها على حد زعمه.

وأكد أن فرع الأمن الجنائي باللاذقية بإدارته الحالية يمارس الإذلال والتعذيب بأبشع صوره، حيث اعتقل أحد قادة المجموعات في كتيبة أسود الجبل وقام بإهانته وإذلاله بعد كمين له قرب منزله في إحدى قرى اللاذقية، موضحاً أن العميد “عدنان” تعمد أن يذيق الكتيبة العـ.ـذاب والـ.ـذل عن طريق من وكّلهم بالتحقيق معهم ويقولون لهم أنتم وقائد كتيبتكم مجـ.ـرمون وقتلـ.ـة.

ويأتي قيام بعض القادة الأمنيين والمسؤولين في ميليشيا أسد باعتقالات في صفوف من سموهم عناصر مجرمة، إلا أنهم في حقيقة الأمر لا يفعلون ذلك إلا لأنهم شكلوا تهديداً عليهم وورقة يمكن أن تسبب لهم الفضـ.ـيحة، ولاسيما بعد ظهور العديد من الفيديوهات التي توثق ارتكابهم للمجازر المروعة بحق المدنيين في سوريا، ولكي يتخلصوا أيضاً من كل من يمكن أن يشكل عليهم خطراً أو تهديداً لمستقبلهم ولو كان صغيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى