close
منوعات

شاب بريطاني مسـ.ـلم يستعين بلوحات إعلانية ضخمة للبحث عن زوجة المستقبل.. شاهد

لجأ الشاب البريطاني محمد مالك (أصله من البنجاب) إلى طريقة مبتكرة في البحث عن شريكة حياته، وذلك حين قرر استخدام لوحات إعلانية ضخـ.ـمة في مدينة برمنغهام ببريطانيا.

وتظهر اللوحات باللون البنفسجي في الشوارع، حيث يضع عليها مالك صورته بشكل واضح، إلى جانب عبارة “أنقـ.ـذوني من الزواج المرتب” (الزواج الذي يرتبه الأهل).

وقال مالك (29 عاما) -الذي يعمل في مجال ريادة الأعمال- في تغريدة له “إذا كنتِ تعتقدين أنك الشخص المناسب لي فتوجهي إلى رابط موقع الويب الخاص بي في السيرة الذاتية”.

ودشـ.ـن الشاب المسـ.ـلم موقع ويب أطـ.ـلق عليه اسم “جِد زوجة مالك” (find malik a wife) من أجل مساعدته في إيجاد زوجته المستقبلية.

ويقول مالك عبر الموقع “ستكون الشريكة المثالية لي امرأة مسـ.ـلمة في العشرينيات من عمرها، تسعى جاهـ.ـدة لتحسين دينها، أنا منفتح على أي عرق، ولكن لدي عائلة بنجابية صـ.ـاخبة، لذلك عليها أن تحافظ على ثباتها”.

وأضاف “دائما الشخصية والإيمان يتقدمان على أي شيء آخر، أنا ابن وحيد، وأعتني بأمي وأبي، إذا كانت تريد منع ذلك فلا أعتقد أنها ستنجح”.

وأوضح أنه ليس ضـ.ـد الزواج المرتب، بل يعتقد أن له مكانا وتقاليد في العديد من الثقافات الإسـ.ـلامية، وأثبتت الدراسات عدة مميزات له، ولكنه فقط يريد أن يجد شريكته بنفسه أولا.

المصدر : وكالة سند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى