close
عروض المتاجر التركية

شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة حتى يوم الثلاثاء 11.05.2021

يوفر متجر الـ ŞOK المتواجد في 81 محافظة والذي يتجاوز عدد أفرعه الـ 7661 متجر مع موظفينا الذين يصل عددهم إلى 25000 و24 مركز توزيع، تأمين جميع الضروريات الأساسية لعملائنا بهم من أقرب نقطة إلى منازلهم.

نعمل باستمرار وبسرعة على توسيع شبكة متاجرنا من أجل الوصول إلى عملائنا بشكل أكثر فعالية.

نفتتح ما معدله 3 متاجر جديدة كل يوم منذ بداية عام 2015، وقد افتتحنا 699 متجرًا في عام 2015، و1000 متجر جديد في عام 2016، و1100 متجرًا جديدًا في عام 2017. بالإضافة إلى ذلك قمنا بتجديد إجمالي 2747 متجرًا في السنوات الثلاث الماضية. وذلك من أجل خلق جو لطيف وتوفير تجربة تسوق سهلة لعملائنا.

لقد أعدنا هذه القيم إلى الاقتصاد من خلال حماية العلامات التجارية مثل Mis وPiyale وMintax وEvin وAmigo، والتي لها تاريخ في ذاكرة المستهلك ولديها علامات تجارية وطنية في الماضي. كما نقدم هذه العلامات التجارية الأصلية، المتجذرة، والحنين إلى الماضي، مع إدراك قوي للعلامة التجارية ولكل منها شهرة عالية في مجالها، لعملائنا بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لعملائنا المزيد من الخيارات ونلبي تقريبًا جميع احتياجات التسوق لعملائنا من خلال الجمع بين علاماتنا التجارية الأصلية والعلامات التجارية الوطنية في مجموعة منتجاتنا الغنية. بالإضافة إلى ذلك نقدم لعملائنا منتجات عالية الجودة يمكن الوصول إليها بسهولة وبأسعار معقولة.

كما أننا نقوم بتسليم المنتجات الموردة بخبرتنا في مجال الخضار والفواكه لعملائنا خلال 24 ساعة من مراكز التوزيع الخاصة بنا إلى متاجرنا.

بالإضافة إلى ذلك نٌعتبر من أهم تجار التجزئة في تركيا في مجال منتجات العناية الشخصية والتنظيف. كما أننا نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات في هذا المجال.

ونهدف إلى تقديم أفضل خدمة لعملائنا من خلال نموذج الأعمال المتمايز الخاص بنا وسياسة “السعر المنخفض كل يوم” وحملاتنا بتنسيقات مختلفة.

لهذه الأسباب نقول لكم “يكفي ويزيد”.

لمحة تاريخية عن متجر ŞOK

1995

بدأ متجر ŞOK أنشطته من خلال 13 متجرًا.

2011

انضمت سلسلة متاجر ŞOK إلى شركة Yıldız Holding بـ 1،255 متجرًا و7 مستودعات.

2012

تم عمل ترتيبات في المخازن وبدأ العام بـ 1144 متجراً.

2013

أدرجت شركة “Şok Markets” شركة “ديا س.أ”، وهي سلسلة متاجر خصم، مع 584 متجراً، وسلسلة متاجر “أونور إكسبريس للتسويق”، المعروفة باسم “أونوريكس” في تركيا، مع 116 متجراً وسلسلة متاجر “الخصومات المستمرة” (Dim) التي تضم 18 متجراً.

2014

تم الانتهاء من تحويل جميع المتاجر إلى متاجر ŞOK.

2015

تم تطوير نموذج عمل جديد ومفهوم متجر. بدأ النمو العضوي بافتتاح 3 متاجر في المتوسط ​​كل يوم، لتصل إلى 3000 متجر بحلول نهاية العام.

2016

مع الاستمرار في فتح 3 متاجر يوميًا بمفهوم المتجر الجديد، تم تحويل المتاجر الحالية البالغ عددها 1648 متجرًا إلى مفهوم متجر جديد. وتم افتتاح 1000 متجر جديد ووصل عدد المتاجر إلى 4000 متجر.

2017

وصلت ŞOK إلى عملائها في 81 مقاطعة ووصلت إلى أكثر من 5.100 متجر.

تم إطلاق تطبيق سيبك ŞOK على الهاتف المحمول. وقد أصبح أول سوق لخصم التجزئة مع تطبيق الهاتف المحمول في تركيا مع تطبيق “Click and Come Buy”.

2018

استمرت ŞOK في النمو مع 6،364 متجرًا و27،135 موظفًا.

شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة من 03.02.2021 حتى يوم الثلاثاء 09.02.2021

نشرات العروض أسفل المقالة

لمتابعة أهم الأخبار إنضمو إلى قناتنا على تلجرام: اضغط على الرابط


اقرأ أيضاً..

هجــ.ــوم إسرائيلي صــ.ــاروخي استهـ.ـدف مواقع بمحــ.ــافظتي اللاذقية وحماة.. فيديو

اللاذقية

أفادت وكالة “سانا” التابعة للنظام، في الساعات الأولى من الأربعاء، بأن الدفــ.ــاعات الجوية للحكومة الحكومية السورية تتصــ.ــدى لهجــ.ــوم إسرائيلي صــ.ــاروخي استهـ.ـدف مواقع بمحــ.ــافظتي اللاذقية وحماة.

وذكرت التقارير السورية الرسمية أن قوات الدفاع الجوي تتصدى لصــ.ــواريخ معــ.ــادية إسرائيلية استهــ.ــدفت مواقع في مدينتي اللاذقية والحفة بمحافظة اللاذقية ومدينة مصياف غرب محافظة حماة.

وفي وقت سابق تحدثت وسائل الإعلام المموالية عن سماع دوي انفــ.ــجارات على ساحل مدينتي اللاذقية وطرطوس تبين لاحقا أنها ناجمة عن تصــ.ــدي القوات السورية لأهداف معادية.

ونشرت بعض وسائل الإعلام صورا وفيديو قالت إنها توثق مواقع انفجــ.ــارات ناجــ.ــمة عن الهجــ.ــوم في طرطوس واللاذقية.

وقالت الجمعية الفلكية السورية إنه لا علاقة للأصوات الانفــ.ــجارات في اللاذقية ببقايا الصــ.ــاروخ الصيني المحــ.ــترق

وأوضحت أن الصــ.ــاروخ مازال على ارتفاع 180 كم ويظهر كنقطة صغيرة مضيئة وسيــ.ــسقط غالبا في المحيط الهادي يوم 7 من الشهر الجاري.

(الفيديو أسفل المقالة)

المصدر: سوشال

اقرأ أيضاً..

توقع وقوع الصــ.ــ اروخ الذي أطلــ.ــقته الصين وفقد السيــ.ــطرة عليه على أحد الدول التالية

الصين

نقلت مصادر إعلام تركية توقعات الخبراء وفقا للأخبار العاجلة، بما يخص الصــ.ــ اروخ الضخم الذي أطلــ.ــقته الصين يوم الخميس الفائت، وأعلنت فقــ.ــدان السيــ.ــطرة عليه في الفضاء بعد أيام قليلة .

وبحسب ما نقلته صحيفة “ملييت” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، كانت قد اطلــ.ــقت إدارة “بكين صــ.ــ اروخ لونج مارش 5 بي” بوزن 21 طنا الساعة 11.23، إلى المحطة الفضائية التي من المقرر أن تكتمل في حلول نهاية عام 2022، ولكنه انحرف في طريق العودة و خرج عن السيــ.ــطرة وبدأ يدور حول كوكب الأرض، ومن المتوقع أن يســ.ــ قط عليها خلال الأيام القليلة القادمة .

ووفقا لما نقلته المصادر التركية عن تصريحات عالم الفلك “جوناثان”، فإنه من المتوقع أن يقع الصــ.ــ اروخ على الخط العرضي 41 في نصف الكرة الشمالي والجنوبي مما يجعل الدول التالية مركزا خطرا للغاية: الولايات المتحدة (نيويورك)_ إسبانيا (مدريد) تركيا (اسطنبول) _الصين (بكين) .

المصدر: تركيا بالعربي

………………………………

سعر صرف الليرة التركية والليرة السورية وأسعار الذهب اليوم الخميس

………………………………

اقرأ أيضاً..

حديث مصادر إسرائيلية عن تحركات غـ.ـامضة تدل على أن شيئاً سرياً يحدث بعيداً عن الأضواء في سوريا

سوريا

ازدادت حركة الطائرات الروسية القادمة من مطار “بن غوريون” في العاصمة الإسرائيلية “تل أبيب” إلى مطار “حميميم” بريف محافظة اللاذقية شمال غرب سوريا خلال الأيام القليلة الماضية.

وسجلت مواقع تتبع حركة الطائرات وصول ثلاث طائرات روسية إلى “حميميم” في غضون أسبوع،، قادمة من إسرائيل، مما فتح باب التساؤلات حول هـ.ـدف موسكو من تحركاتها الغير مسبوقة.

وضمن هذا السياق، أكدت مواقع تتبع حركة الطائرات أن جميع الطائرات الروسية التي وصلت إلى “تل أبيب” كانت قادمة من العاصمة الروسية “موسكو”، لتكمل طريقها في ذات اليوم إلى مطار “حميميم” الذي تتخذه روسيا قاعـ.ـدة رئيسية لها على الأراضي السورية.

وحول هذا الموضوع، توقعت مصادر إسرائيلية أن التحـ.ـركات الروسية ربما تخـ.ـفي وراءها أحـ.ـداثـ.ـاً وتغييرات قادمة ستشهـ.ـدها سوريا والمنطقة عموماً.

وذكر المحلل السيـ.ـاسي الإسرائيلي “شمعون آران” في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نقلاً عن مصادره الخاصة، أن هناك طائرات روسية أخرى ستقلع أيضاً خلال اليومين القادمين من موسكو إلى إسرائيل ومن ثم ستتابع طريقها إلى اللاذقية.

وأشار “آران” في معرض حديثه إلى أن تلك التحركات الغـ.ـامضة تدل على أن شيئاً سرياً يحدث بعيداً عن الأضواء في سوريا، وفق تعبيره.

في حين أفادت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية في وقت سابق أن الطائرات الروسية التي تنتقل بين تل أبيب واللاذقية، تحمل على متنها شخصيات سياسية روسية كبيرة.

إلا أن الصحيفة لم تذكر أي تفاصيل إضافية حول طبيعة المهمة التي يحملها المسؤولون القادمون من روسيا في رحلاتهم من موسكو إلى مطار “حميميم” مروراً بمطار “بن غورين” في إسرائيل.

من جهته قال الدبلوماسي السوري السابق “بسام بربندي” في تصريحات لموقع “تلفزيون سوريا”، إن التحـ.ـركات الروسية الأخيرة تحمل عدة تحليلات ووجهات نظر.

وأضاف “بريندي” أن حركة الطائرات الروسية بين إسرائيل ومطار “حميميم” تهـ.ـدف بكل تأكيد لمساعدة النظام، مشيراً إلى أن أفكار موسكو والمقابل الذي تريده من نظام الأسد تبقى أمور غامضة وغير واضحة حتى اللحظة.

وتحدث الدبلوماسي السوري السابق عن وجود احتمالين بشأن التحـ.ـركات الجوية الروسية، أولها أن الشخصيات الروسية الكبيرة تحمل في جعبتها مهمة التطبـ.ـيع بين النظام وإسرائيل.

وعلى الرغم من أن هذا الاحتمال يبقى وارداً إلى أن “بريندي” استبعده، معتبراً أن التطبـ.ـيع بين إسرائيل والنظام السوري لا يمكن أن يتم بوجود إيران.

وأوضح أن تل أبيب في حال أرادت تطبيع علاقاتها فعلاً مع نظام الأسد فإنها ستضع شرطاً أساسياً يتمثل بإنهاء التواجد الإيراني في سوريا، وهو أمر لا يستطيع النظام ومن خلفه روسيا التعهد به، على حد قوله.

المصدر: طيف بوست

………………………………

سعر صرف الليرة التركية والليرة السورية وأسعار الذهب اليوم الخميس

………………………………

شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة حتى يوم الثلاثاء 11.05.2021

اضغط على الصورة ومرر لليمين واليسار لمشاهدة بقية الصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى