close
أخبار السوريين

هؤلاء فقدوا حياتهم في ظروف مأسـ.ــ.ـاوية ومـ.ــ.ـروعة – شاهد الصور

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈👈👈 توفي 25 سورياً في مركب يحمل مهاجرين قبالة السواحل الليبية، يوم الجمعة، كانوا في طريقهم نحو أوروبا، عُرف منهم حتى الآن 7 أشخاص، 6 منهم من عائلة واحدة.

وغرق المركب بالقرب من مدينة طبرق الليبية، في أثناء نقل مهاجرين إلى إيطاليا، كانوا ينوون العبور باتجاه بلدان أوروبية أخرى، ومعظم الوفيات المكتشفة حتى الآن تنحدر من منطقة “عين العرب” (كوباني)، بحسب وكالة “هاوار” المقربة من قوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

وكشفت الوكالة، يوم السبت، عن 7 أسماء من المتوفين، 6 منهم من عائلة واحدة، وهم “حجي ويسو أحمد (29 عاماً) وشقيقه محمود ويسو أحمد (30 عاماً) وزوجته بيريفان محمد فتحي (27 عاماً) وأولادهم؛ ألند (7 أعوام) ولفند (5 أعوام) وفؤاد (4 أعوام) وهم من قرية بير مامي جنوب شرقي مقاطعة كوباني”، أما الشخص السابع فهو “بكر محمود (30 عاماً) من قرية قجك شرقي المقاطعة”.

وتوفي كذلك شخصان من قرية قجك، وآخر من “عين العرب” (كوباني)، فضلاً عن فقدان امرأة من عفرين برفقة ابنتيها، لم تتمكن الوكالة من معرفة أسماء أي من هؤلاء الضحايا.

وجرى دفن جـ.ـثامـ.ــ.ـين الضـ.ــ.ـحايا التي عُثر عليها في الأراضي الليبية، في حين لا يزال مصير 14 شخصاً آخر مجهولاً حتى الآن، وفق ما نقلت الوكالة عن مصادر لم تسمها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى