close
الأخبار

فيديو رائع ….عروسين يقيمان حفل زفافهما وسط الفيضانات العارمة

فيديو رائع ….عروسين يقيمان حفل زفافهما وسط الفيضانات العارمة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير لعروسين ماليزيين كانا قد تحديا الظروف القاسية وأقاما حفل زفافهما وسط الفيضان وذلك لاثبات أنه لايمكن أن يقف أي عائق بوجه سعادتهما.

وأصر عروسان ماليزيان على عدم السماح لأي عائق أن يقف بوجه إقامتهما لحفل زفافهما، حتى وإن كان هذا الشيء فياضانات كارثية.

وأشعل العروسان من ماليزيا مواقع التواصل، بعدما ظهرا بلقطات وهم يقومان بطقوس الزفاف التقليدي، وسط مياه مرتفعة تصل إلى الركبة، جراء الفيضانات، بينما اعتلت وجهيهما ابتسامتان عريضتان.

كما تم تداول عدة مقاطع مصورة لحفل الزفاف المثير والفريد من نوعه للعروسين قبل أيام، وحصد أول فيديو لهما على أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

وسط تعليقات تشجيع من العديد من نشطاء تلك المواقع للعروسين للمضي قدماً في حفل زفافهما على الرغم من الفيضانات، وأشاد العديد منهم بإصرار وعزيمة العروسين على منع أي شيء من أن يقف عائقاً في طريق”سعادتهما” الحقيقية.

وبحسب مصادر، فإن العروس والمدعوة صوفيا نبيلة سليمان، ذكرت أنهم قد خططوا لحفل زفاف في منزل مضيف يستوعب حوالي 200 من أصدقائهم المقربين وعائلاتهم.

ولكن لسوء الحظ، استمر هطول الأمطار بلا هوادة بعد أن أقاموا المنصة والخيام، ووصل الماء إلى الركبة في فترة ما بعد الظهر، وإلى الخصر بحلول المساء.

ويُشار إلى أن العروسان كانا قد اضطرا إلى إلغاء حفل الاستقبال، لأن معظم ضيوفهما لم يتمكنوا من الوصول إلى مكان استقبال حفل الزفاف في المنزل.

ولكن على الرغم من ذلك أصروا على إحضار الطعام والمصور، وقام العروسان بخلع أحذيتهما والمشاركة في التقاط الصور وسط مياه الفيضانات العكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى