close
أخبار السوريينأخبار تركيا

تفاصيل مؤلـ.ـمة وعمل بطولي للمغـ.ـدور”ثامر الخيري”..سلّم قـ.ـاتلـ.ـه للشرطة ثمّ فارق الحياة (فيديو)

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈 تفاصيل مؤلـ.ـمة وعمل بطولي للمـ.ـغـ.ـدور “ثامر الخيري”..سلّم قـ.ـاتلـ.ـه للشـ.ـرطة ثمّ فـ.ـارق الحياة (فيديو)

روى ذوو الشاب ثامر المد الله الخيري الذي فارق الحياة مؤخراً في مدينة أورفا تفاصيل مقتله عقب طـ.ـعـ.ـنـ.ــ.ـه من قبل لصوص دخلوا مكان إقامته بغرض السـ.ـلـ.ـب.

وقال حسين ابن عم الضـ.ـحـ.ــ.ـية لأورينت إنه في ليلة الحـ.ــ.ـادثة عند الساعة الرابعة تلقى اتصالاً من ابن عمه ثامر أبلغه فيه أنه تـ.ـعـ.ــ.ــ.ـرّض للـ.ــ.ــ.ـطـ.ـعنـ.ـ من قبل أحد اللصـ.ـوص وأنه تمكّن من الإمساك به والسيطرة عليه.

الفيديو في نهاية الإعلانات 👇👇

وأضاف أنه توجّه على الفور إلى مكان إقامة ثامر حيث استغرق معه الطريق ثلث ساعة تقريباً وعند وصوله وجد ابن عمه مـ.ـصـ.ــ.ـاباً ولكنه بوضع صحي جيد وقد تمكّن من اللص التركي الذي كان يعتزم سـ.ـرقة الهواتف المحمولة من الغرفة.

وعند سؤال اللص عن هويته قال إنه تركي ويقيم بمنطقة حلوان وقد كان برفقته لصان آخران تمكّنا من الفرار ولم يدخلا المنزل.

وبحسب الشاهد، ظل ثامر المنحدر من ريف دير الزور ينزف لنحو ساعتين ونصف قبل أن يفقد وعيه ولم يتم نقله إلى المشفى على الفور عقب طـ.ـعـ.ــ.ـنـ.ــ.ـه خـ.ـشيـ.ــ.ــ.ـة تأثير ذلك على ضبط الشرطة التي تأخرت.

الفيديو في نهاية الإعلانات 👇👇

ابن عمه الآخر مصعب قال لأورينت إنه بعد نقل ثامر إلى المشفى أُجريت له الفحوصات الضرورية وتبيّن أن الـ.ــ.ـطـ.ـعـ.ـنـ.ـة قـ.ـطـ.ـعـ.ــ.ـت أحد الشرايين ووصلت القلب.

ونتيجة شدة الـ.ــ.ـنزف الداخلي أُجريت له عدة عمليات لكن توقفت الكلى عن العمل، لتـ.ـتـ.ـدهـ.ـور حالته الصحية ويفارق الحياة بعد نحو 14 يوماً من الـ.ـحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى