close
الأخبار

شاهد… مقـ.ـاتل ينشـ.ـق مع عدد من مقـ.ـاتلي قـ.ـوات النظـ.ـام بريف درعا الغربي ويستهـ.ـدف زمـ.ـلائه بالرصـ.ـاص.. فيديو

شاهد.. مقـ.ـاتل ينشـ.ـق مع عدد من مقـ.ـاتلي قـ.ـوات النظـ.ـام بريف درعا الغربي ويستهـ.ـدف زمـ.ـلائه بالرصـ.ـاص.. فيديو

سقـ.ـط العشرات بين قتـ.ـيل وجـ.ـريح من قـ.ـوات النظـ.ـام السوري، يوم الخميس، بعد الاشتـ.ـباكات التي انـ.ـدلعت مع مقاتـ.ـلين سابقين بالمعـ.ـارضة في درعا.

وأظهر مقطع فيديو انشـ.ـقـاق عدد من مقـ.ـاتلي قـ.ـوات النظـ.ـام السوري من ثكـ.ـنة محطة الري بريف درعا الغربي التي شهـ.ـدت مواجـ.ـهات واشتـ.ـباكات عنـ.ـيفة.

وظهر بالفيديو أحد مقـ.ـاتلي النظـ.ـام السوري مع المجموعة التي انشـ.ـقت يقـ.ـوم باستهـ.ـداف زمـ.ـلائه بقـ.ـوات النظام السوري فور وصوله إلى مقـ.ـاتلي درعا على أطـ.ـراف محطة الري

كما بث ناشـ.ـطون من درعا صوراً للعشرات من قـ.ـوات النظـ.ـام السوري الذين سـ.ـلموا أنفـ.ـسهم وسـ.ـلاحهم لمقـ.ـاتلي درعا وأخـ.ـلوا العديد من الحـ.ـواجز والنقـ.ـاط العسكـ.ـرية.

وذكرت مصـ.ـادر محـ.ـلية بدرعا بأن اللجـ.ـنة الأمـ.ـنية التابـ.ـعة للنظـ.ـام السوري طـ.ـالبت تسـ.ـليم الأسـ.ـرى قبل بدء أي عمـ.ـلية تفـ.ـاوض جديدة للوصـ.ـول إلى اتفـ.ـاق ووقـ.ـف العمـ.ـلية العسكـ.ـرية في درعا.

يذكر أنّ مقـ.ـاتلو درعا سيطـ.ـروا على مساحات واسـ.ـعة بريفي درعا الغربي والشرقي بعد إطـ.ـلاق قـ.ـوات النظـ.ـام السوري والمليـ.ـشيات التابـ.ـعة لها حمـ.ـلة عسكـ.ـرية على درعا البلد في نقـ.ـض واسـ.ـع للاتفـ.ـاقات بين الطـ.ـرفين.

(الفيديو أسفل المقالة)

المصدر: ستيب نيوز

اقرأ أيضا..

قـ.ـرار جديد بشأن حـ.ـاملي تأشيـ.ـرات السيـ.ـاحة تعـ.ـلن عنه السعودية

أعلنت وز.ارة السياحة في السعودية، مساء الخميس، عن قـ.ـرار جديد بشأن حاملي تأشيرات السياحة والذين لم يتمكـ.ـنوا من الدخول إلى المملكة.

وأكدت الوز.ارة -بحسب وكـ.ـالة الأنـ.ـباء السعودية “واس”-، على فتـ.ـح المملكة أبوابها للسياح، ورفـ.ـع تعـ.ـليق دخول حاملي التأشيرات السياحية ابتداء من 1 أغسطس 2021.

وأضافت: أنه “يمكن للسياح المحصـ.ـنين بالكامل دخول المملكة دون حـ.ـاجة إلى فترة حجـ.ـر مؤســ.ـسي، على أن يتم تقديم شهـ.ـادة تطعيم رسـ.ـمية عند الوصول، وإحضار ما يثـ.ـبت إجـ.ـراء اختبار PCR وظهور نتيـ.ـجته السـ.ـلبية خلال 72 ساعة من وقت المغادرة”.

وتابعت الوزارة: أنه “يتعـ.ـين على زوار المملكة تسجيل بيـ.ـاناتهم المتعـ.ـلقة بجرعات التطعيم على البوابة الإلكترونية الجديدة المخـ.ـصصة لذلك، كذلك تسجيل بيـ.ـاناتهم عبر تطبيق “توكلنا”، وإبـ.ـرازه لدخول الأماكن العـ.ـامة”.

ونبهـ.ـت السياحة السعودية إلى أن “المحصـ.ـنين بالكامل هم من تلقوا جرعتي تطعيم من أحد اللقاحات المعتـ.ـمدة في المملكة، وهي فايزر أو استرازينيكا أو موديرنا، أو جرعة واحدة من جونسون آند جونسون”.

وختمت وز.ارة السياحة في السعودية، بأنه “يمكن للراغبين التقـ.ـدم للحصـ.ـول على التأشيرة السياحية عبر الموقع الإلكتروني “روح السعودية” visitsaudi.com.

المصدر: الدرر الشامية

مقـ.ـاتل ينشـ.ـق مع عدد من مقـ.ـاتلي قـ.ـوات النظـ.ـام بريف درعا الغربي ويستهـ.ـدف زمـ.ـلائه بالرصـ.ـاص.. فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى