close
الأخبار

النجم العالمي محمد صلاح الأفضل في نادي ليفربول

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈👈👈 دافع تقرير بريطاني عن النجم المصري العالمي لاعب ليفربول محمد صلاح بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبَّدها “الريدز” على ملعبه وأمام جماهيره من ريال مدريد.

وفقد ليفربول تقدُّمه بهدفين نظيفين، وخسر أمام ريال مدريد بنتيجة 2-5، في المباراة ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقدَّم محمد صلاح مستوى رائعاً في الدقائق العشرين الأولى، بعدما صنع هدفاً لزميله داروين نونيز ثم سجل الثاني، ليصبح الهدافَ التاريخي لليفربول في المسابقات الأوروبية، وصاحب أعلى تمريرات حاسمة “للريدز” في دوري الأبطال.

ورأى “موقع ليفربول” الجماهيري أن محمد صلاح فعل كل ما هو مطلوب منه، وركّز على المباراة من دون أن يصدر أي تصريحات قبلها يتعهد بالانتقام كما فعل سابقاً، لكن المصري كان وحده على أرض الملعب”.

وقال التقرير: “لم تكن تمريرة صلاح الحاسمة وهدفه في ريال مدريد هما ما جعلا من صلاح الأفضل في ليفربول هذا الموسم، لكن الحقيقة القاسية هي أن أخطاء زملائه قد خذلته، فلا يمكن لرجل واحد أن يفعل كل شيء بمفرده، في النهاية إنه إنسان وليس كائناً فضائياً يملك قوى خارقة”.

وأظهرت مباراة ليفربول وريال مدريد بما لا يدع مجالاً للشك، أن صلاح لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولا يمكن مقارنته بباقي زملائه، وفق الموقع.

(وكالات)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى