close
الأخبار

رغم كل محاولاتها للاختباء..صواريخ أوكرانية تضرب بيد من حديد و تصطاد مدرعات روسية وتحولها لرماد (فيديو)

نشرت صفحات إعلامية أوكرانية مقطع فيديو يظهر فيه قيام طائرة دون طيار بتصوير مدرعات ودبابات روسية متخفية بين الأشجار بإحدى ضواحي المدن التي تدور فيها معارك ضارية بين القوات الأوكرانية وقوات موسكو الغازية.

وبحسب صحيفة “يني شفق” التركية فإن القوات الأوكرانية تمكنت بعد عملية رصد دقيقة بواسطة طائرة دون طيار، من تدميـ.ـر الآليات العسكرية الروسية المخبأة في الغابة الواحدة تلو الأخرى.

في حين أشارت مواقع إعلامية أن الطائرة دون طيار قامت برصد مواقع الآليات العسكرية الروسية، ومن ثم أعطت إحداثياتها للمدفعية وسلاح الصواريخ الأوكراني الذي قصـ.ـفها بشكل متقن وحوّلها إلى كتلة ملتهبـ.ـة وبقايا رماد.

وكان الجيش الأوكراني أعلن أمس في بيان له تدمير وإغراق سفينة إنزال روسية في ميناء بيرديانسك المـ.ـحتلّ على بحر آزوف جنوب شرق البلاد، فيما أكدت سلطات مدينة أوديسا أن الهـ.ـجوم أسفر عن مقـ.ـتل ثلاثة جنود روس وإصابة أحد عشر آخرين.

ونشرت “وكالة إخلاص” التركية مقطعاً مصوّراً للحظة حدوث انفجار ضخم بالسفينة الروسية الراسية في الميناء، تبعه اشتعال النيران وانتشار الدخان بشكل كثيف في المنطقة، فيما قالت البحرية الأوكرانية إن سفينة الإنزال الكبيرة “أورسك” المُلحقة بأسطول الغزاة الروس في البحر الأسود دُمِّرت في ميناء بيرديانسك المحتلّ، واشتعلت فيها النيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى