close
أخبار العالم

إلقاء القبض على عصابة تمتهن تهريب بشر إلى خارج سوريا!

جسر:متابعات:

أفادت صفحة وزارة الداخلية التابعة للنظام على موقع فيسبوك، أن قوات الشرطة ألقت القبض على عصابة تمتهن تهريب البشر خارج سوريا بطريقة غير مشروعة لقاء مكاسب مادية كبيرة.

وبعد التحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من خمسة أشخاص وهم المدعوون: “محمد. ع” و” رجب. ر ” و” علي . ي” و”محمد. خ” و”مهند . ط”وصودر منهم بندقية حربية.

وخلال التحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصابة تمتهن تهريب الأشخاص إلى بلد مجاور، حيث يقومون بإحضار الأشخاص المراد تهريبهم خارج سوريا بالتنسيق مع أحد سائقي السيارات العامة المدعو ( محمد نظير . خ ) والذي ألقي القبض عليه وتبين أنه يقوم بوضع هؤلاء الأشخاص في منزله ثم يقوم بنقلهم على دفعات على متن دراجات نارية يستقلها شخصين من أفراد العصابة لقاء مبلغ عشرين ألف ليرة سورية عن كل شخص، وقد بلغ عدد الأشخاص الذين قاموا بتهريبهم حوالي ( 50 ) شخص.

كما اعترف رئيس العصابة المدعو ” محمد .ع “بإقدامه على احتجاز حرية مواطنين وتسليمهم لمجرم متواري،والذي قام بدوره بالتفاوض مع ذويهم وتركهممقابل فدية مالية وقدرها / 500.000/ خمسمائة ألف ليرة سورية، كما اعترف رئيس العصابة بأنه يقوم بالمتاجرة بالحبوب المخدرة .
تم حجز سيارتين الأولى نوع “كيا سيراتو” كانت العصابة تستخدمها في تهريب الأشخاص والثانية نوع ” شفروليه ” مركب عليها لوحة غير نظامية .
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص .

The post إلقاء القبض على عصابة تمتهن تهريب بشر إلى خارج سوريا! appeared first on صحيفة جسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى