close
أخبار السوريينالأخبارالرياضة

محمود…سوري يتكلّم 8 لغات مترجم لكريستيانو رونالدو في السعودية

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈 سوري يصبح مترجم لكريستيانو رونالدو في السعودية

أصبح السوري الكوردي من مدينة عفرين (شمال شرق سوريا)، مترجم لاعب كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووقع كريستيانو رونالدو عقدا “فريداً” مع نادي النصر السعودي، مؤكداً أنه متحمس لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي الذي وصفه رونالدو بـ “التنافسي”.

من جانبه، ساهم السوري محمود حنان، بدور كبير في إيصال رسالة النجم البرتغالي إلى مسؤولي النادي واللاعبين.

ينحدر حنان من قرية جبلية بناحية راجو في عفرين.

ويمتلك المترجم “محمود” ذو الخمسين عاماً، خبرة طويلة في مجال الرياضة وله علاقة قوية بكرة القدم السعودية.

محمود حنان، يتكلّم 8 لغات، هي الصربية والكرواتية والإنجليزية والبوسنية والإسبانية والروسية والعربية إلى جانب لغته الأم الكوردية.

وقال محمود حنان لشبكة رووداو الإعلامية، “بصفتي كوردي، فأنا فخور جداً بترجمة كلمات كريستيانو رونالدو في قاعة النصر والتعرف على أكبر نجم في العالم”.

انضم محمود حنان إلى نادي النصر السعودي عام 1999، وعمل مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2002، ثم عاد إلى نادي النصر حتى عام 2007 قبل أن ينتقل للعمل في نادي الاتحاد في جدّة.

لمحمود حنان تاريخ طويل مع نادي النصر ويتمتع بعلاقة ودية مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا وجميع اللاعبين، الذين يفضلون التعامل معه على وجه الدوام.

المترجم الكوردي من عفرين، حقق العديد من المكاسب خلال مسيرته، منها المشاركة في كأس العالم للأندية 2000 مع نادي النصر، وشارك مع السعودية في الترشح لكأس العالم 2002، وكأس الخليج 2015،

والمشاركة في كأس العالم للأندية مع نادي الاتحاد في جدة، الذي حقق دوري أبطال آسيا وكأس العرب. كما فاز مع نادي النصر ثلاث مرات ببطولة الدوري السعودي فضلاً عن تحقيق لقب كأس السوبر السعودي لمرتين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى