close
منوعات

كعكة أفوكادو تُوصف بالأغلى والأغرب حول العالم: ما قصتها؟

كعكة أفوكادو تُصف بالأغلى حول العالم: ما قصتها؟

العديد من الكعك الذي يتم تقديمه حول العالم يكون فريد وغريب من نوعه، هذه المرة يبدو أن كعكة الأفوكادو كانت الأغرب وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

فخطفت كعكة أفوكادو ذهبية الأنظار، ضمن أسبوع الفن فى برلين، حيث إنها مكونة من قطعتي ذهب عيار 18 قيراط.

كعكة أفوكادو
وأوضحت قناة العربية في تقريرها إلى أن كعكة الأفاكادو الذهبية معروضة للبيع بسعر 2.5 مليون يورو، وأطلق على هذا العمل الفنى من يريد العيش إلى الأبد؟ دون الإشارة للهدف من وراء هذا الأسم أو الغرض منه.

وفي التفاصيل تبين أن هذا العمل هو أخر أعمال الفنان الألماني تيم بينغل، وقالت التقارير الصحافية أن هذه القطعة الفنية متاحة للبيع بمبلغ 2.5 مليون يورو، حيث لأنها تحتوي على ذهب بقيمة 300 ألف يورو، بجانب الإنتاج والتصنيع الكامل، وهو ما يجعلها باهظة الثمن لذلك وصفت بالأغلى حول العالم.

فوائد الأفوكادو
تناول ثمرة واحدة يوميا من الأفوكادو يساعدك على تعزيز جهازك المناعي، ويجعل جسمك أفضل في مقاومة، الأمراض، الفيروسات. فهو غني بفيتامين ب، فيتامين هـ، فيتامين سي، والحماية من أمراض الجهاز التنفسي. فهو أيضًا بديل نباتي طبيعي ومضاد للأكسدة التي تحارب السرطان وإعتام عدسة العين.

يحتوي الأفوكادو على مواد معينة تحفز البنكرياس على إنتاج مستويات كافية من الأنسولين في الجسم لاستقلاب الجلوكوز في الدم بشكل أكثر كفاءة وهي حمض الأوليك في الأفوكادو، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الأفوكادو فقط على ما يقرب من 0.2 غرام من السكر، ما يجعله مناسباً حتى لمرضى السكر.

فوائد الأفوكادو العلاجية
علاج هشاشة العظام

التقليل من الإسهال

علاج الجلد الملتهبة

علاج التهابات اللثة والتهاب المفاصل

المساهمة في علاج مرض الصدفية

تعزيز نمو الشعر.

تسريع التئام الجروح

تخفيف ألم الأسنان

خفض مستويات الكوليسترول الضار في الدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى