close
منوعات

عادات مضحكة من حول العالم: عليك معرفتها

أظهرت الدراسات أن تعلم شيء جديد كل يوم يمكن أن يحسن صحة دماغك ويجعلك أكثر سعادة. لكن معظم الناس يفضلون تخطي الدراسة والتمسك بالترفيه اتضح أنه يمكنك فعل الأمرين ببعض الحقائق المضحكة.

لقد أثبتت الدراسات أن الضحك هو أفضل دواء. إذا كانت هناك طريقة فقط لملء رؤوسنا بالمعرفة الجديدة مع إرضاء شهيتنا لمتعة جيدة سخيفة خذ قسطا من الراحة واقرأ كلا منهم.

معلومات مضحكة
فرضت الصين رقابة على كلمة “رقابة”
أعتقد أنك لا يمكن أن تكون مذنبا بارتكاب جريمة إذا لم يتمكن أحد من وصف ما هو عليه!

كب كيك عيد ميلاد
اخترق جهاز المخابرات البريطانية مرة واحدة موقعا للقاعدة واستبدل تعليمات القنبلة بوصفة كب كيك.

هناك بلدة أمريكية يبلغ عدد سكانها واحد
مونوي، نبراسكا، هي المدينة الوحيدة في الولايات المتحدة التي يبلغ عدد سكانها رسميًا شخصًا واحدًا، هي مدينة بالضرائب لنفسها! إنها في الثمانينيات من عمرها وتعمل عمدة القرية وأمين مكتبة ونادل.

كتلة معجون الأسنان التي توضع على فرشاة أسنانك لها اسم
يطلق عليه “nurdle”.

لدى الأمريكيين فهم مقلق لرموز الكمبيوتر
وفقًا لدراسة عام 2014 أجرتها VoucherCloud ونشرتها صحيفة Los Angeles Times، يعتقد واحد من كل تسعة أمريكيين – 11 بالمائة من السكان بالضبط – أن HTML هو في الواقع مرض.

المحكمة العليا الأمريكية بها ملعب كرة سلة
يوجد ملعب لكرة السلة بالطابق العلوي من مبنى المحكمة العليا الأمريكية. لقبها: “أعلى محكمة في الأرض”، كرس أحد مشجعي كرة القدم نعيه لإهانة فريق اتحاد كرة القدم الأميركي.

هناك اسم تقني للخوف من الكلمات الطويلة
يطلق عليه فرس النهر المجهّز.

يعد اصطياد حيدات القرن أمرًا قانونيًا في ميشيغان
تقدم جامعة Lake Superior State في ميشيغان رخصة صيد أحادي القرن مما لا يثير الدهشة نُقل ذات مرة عن “المبشر الرئيسي لصيد يونيكورن” قوله: “إن السعي وراء وحيد القرن هو بحث وحيد”.

دفع شخص ما بالفعل 10000 دولار مقابل عمل فني غير مرئي
دفع أحد جامعي الأعمال الفنية 10 آلاف دولار مقابل منحوتة غير مرئية صنعها الممثل جيمس فرانكو. تم وصف العمل الفني بأنه “خزان أكسجين لا نهاية له.

مدينة أمريكية بها عمدة يبلغ من العمر 3 سنوات
في بلدة دورست الصغيرة بولاية مينيسوتا، حيث يتم اختيار عمدة جديد كل عامين عن طريق سحب الأسماء من قبعة، تم انتخاب روبرت تافتس البالغ من العمر 3 سنوات عمدة في عام 2015.

أسلوبه في الحكم: “أن تكون لطيفًا ولا تتحدث، في عام 2018 أعتقد أنه يمكننا أن نتفق جميعًا على أن العالم يمكنه استخدام روبرت تافتس في منصب أعلى.

يمكنك استئجار مهرجين مخيفين لترويع الأطفال
يمكنك استئجار مهرج في سويسرا لمطاردة طفلك وتحطيم كعكة بشكل مخيف في وجهه في عيد ميلاده كما لو أن المهرجين “اللطفاء” لم يكونوا مرعوبين بدرجة كافية!

كان لدى الرئيس كوليدج حس دعابة طفولي
صدق أو لا تصدق اعتقد الرئيس الأمريكي الثلاثون أنه كان من المضحك دفع جرس الطوارئ على مكتبه ثم الاختباء عندما بدأت الخدمة السرية تعمل.

يوجد جسر للسناجب
بلدة في واشنطن بها جسر فوق شجر على طريق مزدحم كبير بما يكفي للسناجب. يطلق عليه “جسر Nutty Narrows” أعترف بذلك، هذا مضحك بلا شك.

 

كان لدى أحد المبرمجين طريقة غير معتادة في منع نفسه عن Facebook
مانيش سيثي مبرمج كمبيوتر، استأجر امرأة بسعر 8 دولارات في الساعة لصفعه على وجهه في كل مرة حاول فيها التحقق من Facebook أثناء ساعات العمل!

هناك بلدة نرويجية تحمل اسمًا مثيرًا للسخرية
توجد قرية في جنوب النرويج تسمى “الجحيم”.

بعض التعديلات الدستورية السخيفة لم تحدث قط

تم اقتراح تعديل دستوري أمريكي في عام 1893 يقترح إعادة تسمية الدولة “الولايات المتحدة للأرض” كان هناك تعديل آخر فاشل قبل سنوات قليلة أراد إلغاء الرئاسة وتنصيب “نظام ثلاثي على الطراز الروماني” وكأن الولايات المتحدة بحاجة إلى المزيد من المقارنات مع الإمبراطورية الرومانية المنكوبة!

العالم مستعد لغزو الزومبي أكثر مما كنت تعرفه على الأرجح
تمتلك المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها موقعًا حقيقيًا مخصصًا لـ “الاستعداد للزومبي”.

رجل غير اسمه بالفعل لأنه خسر رهانًا

بعد خسارة رهان بوكر مخمور في عام 2009 تم تغيير اسم رجل نيوزيلندي قانونيًا إلى “Full Metal Havok More Sexy N Intelligent Than Spock وجميع الأبطال الخارقين مجتمعين مع Frostnova”.

استغرق الأمر خمس سنوات لكن تمت الموافقة على الاسم أخيرًا من قبل الحكومة. جميع الأحرف الـ 99 من اسمه الجديد موجودة على جواز سفره.

الجزر قد يحولك إلى اللون البرتقالي
هل تريد حقيقة مضحكة أخرى؟ إذا كنت تأكل كمية كافية من الجزر حوالي ثلاث جزر كبيرة يوميًا لعدة أسابيع فهذا يزيد من بيتا كاروتين في دمك ويمكن أن يتحول لون بشرتك إلى اللون البرتقالي.

الأحذية ذات الكعب العالي كانت في الأصل للرجال
عندما ظهرت الأحذية ذات الكعب العالي لأول مرة في القرن العاشر كانت مخصصة للرجال. لم يكن عدد النساء اللواتي يرتدين الكعب العالي أكثر من الرجال حتى القرن الثامن عشر.

أمريكا اللاتينية لها أزهار تشبه الشفاه
توجد زهرة في الغابات المطيرة في أمريكا الوسطى والجنوبية تشبه الفم المتجعد المغطى بأحمر الشفاه. يطلق عليه Psychotria Elata.

 

الأبقار لا تحب ويلي نيلسون
إليك حقيقة مضحكة لك: ستنتج بقرة حلوب ما يصل إلى 3 في المائة أكثر من الحليب عند الاستماع إلى الموسيقى. لكنهم لا يحبون موسيقى الريف ، وخاصة ويلي نيلسون. إنهم بحاجة إلى شيء مع إيقاع جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى