close
الأخبار

رجل يبتـ.ـز زوجته ويهددهـ.ـا بنشر صور فاضـ.ـحة لها على مواقع التواصل وتضطر للانتحـ.ـار في هذه الدولة العربية..اليك الاسباب الصادمة

أقدمت سيدة مصرية على الانتـ.ـحار بعدما هددها زوجها بنشر صور فاضـ.ـحة لها في أوضاع مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي لابـ.ـتزازها وإجبارها على التنازل على حقوقها الشرعية.

وأفادت صحف مصرية بأن زوجة شابة ألقت بنفسها من شرفة منزلها في قرية المعتمدية التابعة لمدينة المحلة بمحافظة الغربية ما أدى إلى إصابتـ.ـها بكـ.ـسور متفرقة و تم نقلها إلى المستشفى في حالة خـ.ـطرة.

وكشفت التحقيقات أن خلافـ.ـات حادة نشبت بين الزوجين دفعت الزوج إلى إجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة بالإكـ.ـراه، مقابل التنازل عن قائمة منقولاتها بالكامل وحقوقها الشرعية في حالة رغبته في طلاقها.

وتبين أن الزوج صور زوجته عاريـ.ـة وفي أوضاع فاضحـ.ـة خلال لحظات العلاقة الحميمة بينهما، وهددهـ.ـا بنشر تلك الصور على مواقع التواصل في حال عدم التوقيع والتنازل عن حقوقها الشرعية ومنقولاتها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج والذي اعترف بارتكابه الواقعة وتصوير زوجته في أوضاع جنـ.ـسية وفاضحـ.ـة لإجبارها على التنازل عن حقوقها، وتمت إحالته إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

وتأتي هذه الواقعة بعد أيام من حادثة الفتاة بسنت خالد شلبي، فتاة كفر الزيات بالغربية، التي انتـ.ـحرت بتناول حبة الغلال السامـ.ـة عقب نشر وتداول صور فاضحة مفبركة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى