close
منوعات

بالفيديو.. السماء تمـ.ـطر دولا.رات والشـ.ـرطة “تتـ.ـوعد”

سقـ.ـطت رزم من الدولا.رات من سيارة لنقل المـ.ـال على طريق سريع في كاليفورنيا الجمعة، مما دفـ.ـع بسائقين إلى التهـ.ـافت لاستغـ.ـلال هذه الفـ.ـرصة غير المتوقعة.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

إلا أن الشـ.ـرطة وصلت سريعا إلى المكان لإعادة الوضـ.ـع إلى طبيعته، وألقـ.ـت القبـ.ـض على شخـ.ـصين أظهرا طمـ.ـعا كبيرا.

وقال كورتيس مارتن من شـ.ـرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا خلال مؤتمر صحفي: “ثمة مقاطع فيديو كثيرة تظهر أناسا يسـ.ـرقون المـ.ـال على الطريق السريع من خلال جمعه من الأرض”.

وأكد أن الأمـ.ـوال التي وقـ.ـعت من المركبة تبلغ قيمـ.ـتها آلا.ف الدولا.رات، وتعود إلى مصـ.ـرف ويجب تسـ.ـليمها إلى مركز للشـ.ـرطة.

ووقـ.ـع الحـ.ـادث بعدما فتح باب المـ.ـركبة المصـ.ـفحة عرضا بصورة غير متوقعة قرب سان دييغو، في منطقة غير بعيدة من الحـ.ـدود مع المكسيك.

وتظهر فيديوهات انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أناسا يتوقفون على الطريق ويتهـ.ـافتون لجمع الأور.اق النـ.ـقدية الخضـ.ـراء، حتى إن البعض كان يرمـ.ـيها في الهواء كالنثار.

وكتب مستخدم عبر “إنستغرام”: “هل رأيتم هذا من قبل؟ ماذا تفـ.ـعلون لو حصل معكم ذلك؟”.

وحـ.ـذرت الشـ.ـرطة من أنها ستـ.ـستعين بمقاطع الفيديو لتقـ.ـفي أثر الأشخاص الذين لن يعيدوا المـ.ـال الذي جمعوه من دون وجه حق، وقال مارتن: “من الأفضل أن يتحلوا بالنـ.ـزاهة بدل انتظار أن نجدهم ونقـ.ـرع بابهم”.

وأوقفـ.ـت الشـ.ـرطة في مكان الحـ.ـادثة رجلا وامرأة تهـ.ـافتا لجمع الأمـ.ـوال، لكنهما علـ.ـقا خارج سـ.ـيارتهما على الطريق السريع بعدما أغلـ.ـقاها بالخـ.ـطأ والمفتاح داخلها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى