close
منوعات

تشـ.ـاجر مع زوجته ونام بسيارته وعند العثور عليه كانت المفـ.ـاجأة.. تفاصيل صـ.ـادمة

أثـ.ـار العثور على جـ.ـثة شاب في حالة تعـ.ـفن داخل سيارة ملاكي، بمنطقة المعادي في القاهرة، الكثير من التساؤلات عن ملابسات الواقعة.

وكشـ.ـفت تحريات الأجهزة الأمنـ.ـية المصرية، أن المتوفي شاب عمره 28 عامًا، ويعمل موظف، وأن جثـ.ـته كانت في حالة تعـ.ـفن، ويرتدي ملابسه كاملة.

وبينت التحريات، أن الشاب، وهو مقيم برفقة زوجته في منطقة الشروق، نشـ.ـبت بينه وبين زوجته مشـ.ـاجرة قبل الحـ.ـادث، بسبب إدمـ.ـانه المـ.ـواد المخـ.ـدرة، وترك على إثرها المنزل.

ولفتت التحريات إلى أنه بعد ترك منزل الزوجية كان ينام يوميا داخل سيارته وانقـ.ـطع الاتصال بأسرته، وأنه منذ أسبوع حـ.ـررت زوجته في قسم المعـ.ـادي محضرًا بتغيبه.

وبالكشف الطبي على الجـ.ـثة، تبين أن الوفـ.ـاة طبيعية، بسبب هبـ.ـوط في الدورة الد.موية.

وكان رجال المباحث في مصر عثروا على جثـ.ـة شاب متحـ.ـللة داخل سيارة ملاكي بمنطقة المعادي في ظروف غـ.ـامضة، في مشهد وصفته وسائل الإعلام بـ”المرعـ.ـب”.

وجاءت البداية بتلقي قـ.ـوات قسم شـ.ـرطة المعـ.ـادي، بـ.ـلاغا يفيد بانبعاث رائـ.ـحة كـ.ـريهة من داخل سيارة ملاكي في أحد الشوارع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقـ.ـعة.

وبالفحص تبين العثور على جـ.ـثة متحـ.ـللة لشاب داخل سيارة ملاكي يبلغ من العمر 28 عاما، تم نقل الجـ.ـثة إلى المشـ.ـرحة تحت تصرف النيابة العامة، وفقا لصحيفة أخبار اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى