close
الأخبار

رصد أجسام غريبة في هذه الدولة العربية قد تسبب انفجـ.ـارات مدمـ.ـرة واستنفار شديد للشرطة

حذرت شرطة عمان السلطانية ،اليوم الخميس، من لمس أي أجسام غريبة وذلك عقب مصرع طالبين الثلاثاء الماضي بعد انفجار مقذوف قديم فيهم.

قالت الشرطة عمانية إنه تم العثور على أجسام شبيهه بمقذوفات قديمة جدًا في أحد المناطق الجبلية البعيدة عن التجمعات السكانية كانت تستخدم كمنطقة تمارين عسكرية بمحافظة الداخلية.

وأضافت تم تأمين المنطقة واستكمال التعامل الآمن مع الأجسام المشتبه بها من قِبل فريق التعامل مع المواد المتـ.ـفجرة.

وناشدت الشرطة الجميع بعدم العبث أو التعامل مع أية أجسام غريبة يشتبه بها، وعدم حيازتها أو اصطحابها إلى مقر سكناهم حفاظًا على السلامة العامة والإبلاغ الفوري عنها لدى أقرب مركز للشرطة أو الاتصال بمركز عمليات الشرطة.

وفي سياق متصل أعلنت الشرطة العمانية إن فريق إبطال المتـ.ـفجرات استجاب لبلاغ من أحد المواطنين يُفيد بحيازته لمقذوف قديم عثر عليه منذ زمن في منطقة جبلية نائية بمحافظة الداخلية.

وأضافت الشرطة أنه تم نقل المقذوف بعيدًا، وأنه وتُستكمل إجراءات التعامل الآمن معه.

وكانت ولاية نزوى في سلطنة عمان شهدت، الثلاثاء، حادثاً مأساوياً، بعدما لقي طالبان مصرعهما في مقر سكنهما عقب عبثهما في مقذوفات قديمة جدًا جلباها من أحد المناطق الجبلية، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وكشفت التحقيقات الأولية لشرطة عُمان السلطانية، أن الحادثة وقعت خلال عبث الطالبين بأجسام يشتبه أنها مقذوفات قديمة جدًا عثرا عليها في أحد المناطق الجبلية، ما أدى إلى انفـ.ـجارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى