close
الأخبار

واقعة أغرب من الخيال..شابة تبلغ من العمر 22 سنة في جسد طفلة بعمر 8 سنوات

واقعة أغرب من الخيال..شابة تبلغ من العمر 22 سنة في جسد طفلة بعمر 8 سنوات

في واقعة أغرب من الخيال، بطلتها شابة أمريكية تدعى شونا راي، تبلغ من العمر 22 عاماً، ولكن عندما ينظر المرء إليها تبدو له وكأنها طفلة لم تتجاوز الثامنة من عمرها بعد.

معاناة شابة أمريكية حبيسة في جسد فتاة بعمر 8 أعوام

وتقول الشابة الأمريكية شونا راي واصفة حالتها: “أنا لست طفلة صغيرة.. أنا سيدة، لكني عالقة في جسد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات”.

وذكرت شونا تصريحها هذا في برنامج تلفزيون الواقع في الولايات المتحدة يحمل اسم “أنا شونا راي”، حيث قام البرنامج بتوثيق تجربة الشابة التي تكافح من أجل أن تعيش حياة طبيعية مثل بقية البالغين.

وكشفت شونا عن سبب معاناتها مع هذه الحالة الغريبة والنادرة، بأن نموها الجسدي كان قد توقف نتيجة للآثار الجانبية أثناء تلقيها علاجاً كيماوياً عندما كانت رضيعة، حيث جرى آنذاك تشخيصها بالإصابة بـ”مرض السرطان.

أما والديها، فقد ذكرت الأم حجم معاناتها مع مرض ابنتها حيث قالت بأنها كانت تتألم وهي تشاهد ابنتها تصارع في مرحلة البلوغ.

وأضافت الأم أنها تشعر بالذنب لأن ابنتها ستواصل في هيئتها هذه بقية حياتها، مؤكدةً أن ما بوسعها عمله هو حمايته.

ولكن الابنة لاتوافق أهلها الرأي فهي تشعر بأن أبويها يبالغان في حمايتها، حيث عبرت عن رغبتها في الحصول على المزيد من الاستقلالية.

والجدير بالذكر أن شونا تواجه المتاعب في كل مكان تذهب إليه مثل الحانات أو صالات الألعاب الرياضية أو حتى عندما تريد أن ترسم وشماً على جسدها.

إذ يعتقد الكثيرون أنها مجرد طفلة صغيرة ولا يقتنعون بأنها إنسانة بالغة، هذا وقد وثق البرنامج بعضٌ من تلك اللحظات الصعبة التي مرت بها الشابة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى