close
منوعات

قصة المرأة ودكان الفواكه والرجل الشاري

نبدأ بتفاصيل القصة 👈👈👈 رجل دخل الى محل بقالة ليشتري .. فقال للبائع كم سعر الموز قال البقال ٦ ريال .. والتفاح ١٠ ريال ..

وفي هذه اللحظة دخلت أمراة الى البقالة يعرفها البقال .. تسكن في الحي نفسه .. فقالت أريد كيلو موز بكم ..

قال البقال ٣ ريال .. والتفاح ٥ ريال .. قالت المرأة الحمد لله .. المال موجود .. نظر الى البقال واحمرت عيناه غضبا .. وكاد ان يتجاوز ويغلط على البقال ..

ولكن البقال غمز للرجل .. وقال انتظرني قليلا .. فلما ذهبت المرأة وهي فرحه .. وتقول سوف يأكل أطفالي من هذا .. وسمعوها كيف تحمد الله وتشكره ..

قال البقال للرجل الموجود .. والله انا لا اغشك .. ولكن هذه المرأة .. أم لأربعة أطفال أيتام .. وترفض اي مساعده من احد .. وكلما اردت ان اساعدها لا تقبل .. وفكرت كثيرا كيف اساعدها .. ولم اجد الا هذه الطريقة لمساعدتها ..

وهي خفض الاسعار لها .. اريد ان احسسها انها غير محتاجة لأحد .. وانا اريد ان اعمل خيرا واحب هذه التجارة مع الله .. واحب ان اجبر بخاطرها .. هي وأمثالها من المحتاجين ..

يقول البقال للرجل .. هذه المرأة تاتي كل اسبوع مره .. والله ثم والله ثم والله .. في اليوم الذي تشتري مني هذه المرأة .. اربح ارباح مضاعفه .. وارزق من حيث لا أحتسب .. لأني جبرت بخاطرها وساعدتها .. يقول الرجل دمعت عيني وقبلت رأس البقال على موقفه هذا ..

فكما تدين تدان .. ليس فقط في الانتقام .. كما تدين تدان .. حين تجبر بخاطر .. وتزيل هم .. وتسعد نفس .. سيأتي اليوم الذي يرد لك جميلك اضعاف مضاعفة .. إن شاء الله ..

أن في قضاء حوائج الناس ومساعدتهم .. لذة لا يعرفها إلا من جربها وعمل بها …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى