close
أخبار السوريينالأخبار

 تبنته وجعلته وريثها.. محاكمة سوري بتهمة قـ.ــ.ـتـ.ـل امرأة مسنة في ألمانيا

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈 تبنته وجعلته وريثها.. محاكمة سوري بتهمة قـ.ــ.ـتـ.ـل امرأة مسنة في ألمانيا

بدأت منذ أمس الأربعاء محاكمة لاجئ سوري بتهـ.ـمة قـ.ــ.ــ.ــ.ـتل امرأة ألمانية مسنّـ.ـة طـ.ـعنـ.ـاً بالسـ.ـكـ.ــ.ــ.ـين في مدينة ميونخ بولاية بافاريا جنوبي ألمانيا.

وذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الخميس أن “السوري البالغ من العمر 34 عاماً يحاكم بتـ.ــ.ــ.ـهـ.ـمة قـ.ــ.ــ.ـتـ.ـل المرأة الثرية (كاترين. ف) البالغة من العمر 72 عاماً بثمان طـ.ــ.ــ.ــ.ـعـ.ـنات بالسـ.ــ.ــ.ــ.ـكـ.ـين بدافع الجـ.ـشـ.ــ.ــ.ـع، مطلع العام الحالي 2022، في منطقة (أوبرمينزينج) الرقية بمدينة ميونخ”.

وفي بداية عام 2020، تعرفت (كاترين. ف) على السوري (أحمد. هـ) الذي يعمل في تصليح السيارات، عندما أحضرت سيارتها إلى الورشة التي يعمل بها لإصلاحها، وأصبح بينهما صداقة، وأعطته مفتاح شقتها، وكان أحياناً يقضي الليل في الشقة، كما أعطته المال مراراً لتسديد ديونه. وفق الصحيفة.

وقالت مكتب المدعي العام إن “المرأة تبنت الشاب السوري في عام 2021، وعينته الوريث الوحيد في وصيتها، حتى إنها أعطته الرمز السري الخاص بخزنتها التي تحوي مجوهراتها وساعاتها”.

وأضاف أنه “في صيف عام 2021، باع (أحمد. هـ) السيارة الصغيرة التي تعود ملكيتها للمرأة، واحتفظ بالمال لنفسه، وفي الأسابيع التالية طالبته المرأة مرارا وتكرارا بإعادة السيارة لها، وحدث بينهما خلاف وخشي المتهم ألا يتلقى دعماً مالياً من المرأة بعد ذلك”.

ووفقاً للمدعي العام، فإن “(أحمد. هـ) هاـ.ــ.ــ.ـجم المرأة في بداية كانون الثاني الجاري داخل الحمام وضـ.ــ.ــ.ـربها، ثم طـ.ــ.ــ.ـعـ.ـنها ثماني مرات في صدرها ورقبتها بسكين وترك الـ.ـجـ.ــ.ـثـ.ــ.ــ.ــ.ـة ملقاة وغادر، ثم قام بعد أسبوع بأدـ.ــ.ـاء مسرحية للتستر على فعله”.

وبحسب لائحة الاتهـ.ـام فإن “المتـ.ـهـ.ـم وللتسـ.ـتر على جـ.ــ.ــ.ـرـ.ـيمـ.ـته، سافر إلى مدينة دورتموند لزيارة عائلته، وتظاهر بأنه يتصل بالمرأة الألمانية (كاترين. ف) ولكن هاتفها خارج الخدمة، فعاد بعد أسبوع إلى الشقة واتصل بالشرطة وقال إنه عثر للتو على جـ.ــ.ــ.ــ.ـثـ.ـتها”.

وخلال المحاكمة، نفى محامي الدفاع (آدم أحمد) جميع الادعاءات نيابة عن المـ.ــ.ـتهم، وقال إن “موكلي ينفي ارتـ.ـكاـ.ـب الجـ.ـرـ.ـيـ.ـمةـ.ـ، ولم يكن الوحيد الذي تمكن من الوصول إلى منزل المرأة”.

وأضاف المحامي “بالإضافة إلى ذلك، لم يكن من المسـ.ـتغرب العثـ.ـور على آثار الحمض النووي للمدعى عليه على جـ.ـثـ.ــ.ــ.ـة (كاترين. ف)، فقد وجد المرأة ميـ.ــ.ــ.ــ.ـتـ.ـة، لذلك بالطبع كان في مكـ.ـان الحـ.ــ.ـادث”.

وبحسب الصحيفة فإن المدعى عليه (أحمد. هـ) سوف يدلي اليوم الخميس بشهادته حول الادعاءات وعلاقته بالضـ.ـحيـ.ـة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى