close
أخبار السوريين

حُسن الخاتمة…توفي هذا الشاب أثناء أدائه صلاة الفجر في مسجد “الفاروق عمر”

نبدأ بالتفاصيل  👈👈👈حُسن الخاتمة…توفي هذا الشاب أثناء أدائه صلاة الفجر في مسجد “الفاروق عمر”

وفاة الشاب السوري “عبد الله كحلاوي” أثناء أدائه صلاة الفجر في مسجد “الفاروق عمر” بـ مصر

 

…………….

نبدأ بالتفاصيل  👈👈👈 إعلامي مصري مشهور يـ.ــ.ـشـ.ـن هـ.ــ.ـجـ.ـوما لاذعا على الشيخ “متولي الشعراوي”

هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى، الشيخ محمد متولي الشعراوي قائلا: الشعراوي شيخ مـ.ـتـ.ـطـ.ــ.ــ.ـرف داعـ.ــ.ــ.ــ.ـشـ.ـي سلفي ضـ.ــ.ــ.ــ.ـد الأقباط ويهين المرأة وليس وسطيا كما يرى البعض، وتعامل الشعب المصري على أنه نجم وليس شيخا، وكان شيخا سماعيا شفهيا وليس فقيها.

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج حديث القاهرة، أنه وضع نفسه في مكانة أعلى من المرأة ويهين المرأة كأنه شخص عجوز ريفي.

موضحا أنه لم يتخذ المعايير والفكر في انتقاد المرأة، كما طالب بضرب المرأة، بالإضافة إلى أنه طالب بمنع المرأة من العمل، مؤكدا أن هذا هو المفهوم الـ.ــ.ـسـ.ـلـ.ـفـ.ـي عن المرأة، ويعتبر منتجا سلـ.ـفـ.ـيا منـ.ـتقـ.ـص للمرأة.

وأوضح عيسى: الشيخ الشعراوي سلفي ذكوري ويفضل الرجال على النساء، ويرى أن في الرجل سلطة عن المرأة وأعلى مكانة منها،

بالإضافة إلى أنه حرم عمل المرأة رغم أن السيدة خديجة كانت تعمل بالتجارة، مؤكدًا أن الشيخ الشعراوي تحدث عن تحريم التبرع بالأعضاء، وهذا يعد رأي مـ.ـتـ.ـطـ.ــ.ــ.ـرف متـ.ـعـ.ــ.ــ.ـصـ.ـب ضـ.ــ.ــ.ـد العلم وضـ.ــ.ـد الدين.

وفي وقت سابق، قررت أسرة الشيخ محمد متولي الشعراوي، اتخاذ الإجراء القانونية ضد الناقدة ماجدة خير الله، بشأن تصريحاتها الأخيرة وإساءتها للراحل، بعد الإعلان عن تقديم سيرته على المسرح القومي.

وقالت زوجة محمد الشعراوي حفيد الشيخ محمد متولي الشعراوي، في تصريحات لـ القاهرة 24: كل واحد عايز يعمل تريند يتكلم عن الشعراوي، وأي حد الأضواء راحت من عليه يجيب سيرته لأن الناس كلها بتحبه وبيدفعوا عنه.

وأشارت إلى أن أسرة الراحل قررت تكليف المحامي سمير صبري برفع دعوى قضائية على الناقدة ماجدة خير الله، مثلما تقدموا ببلاغ ضد الناقد طارق الشناوي لإساءته للراحل أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى