close
منوعات

عريس يجـ.ـبر عروسه التخـ.ـلي عن ارتداء الفستان الأبيض يوم زفافها ..والسبب غـ.ـريب

أجـ.ـبر عريس عروسه على ارتداء فستان آخر ، بدلا من الفستان الأبيض ، الذي تنتظره كل فتاة في حفل زفافها،. وطلب منها أن ترتدي فستانا أسودا، لكنها قررت ارتداء فستان أزرق.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الشابة البالغة من العمر 22 عاما. روت أسـ.ـوأ موقف تعـ.ـرضت له في حياتها بعد أن ألغى العريس فكرة فستان الزفاف الأبيض ورفـ.ـض أن ترتديه في حفل زفافهما.

وقالت الفتاة، إنها تجمعها قصة حب كبيرة بزوجها الحالي دامت لمدة 3 سنوات. واتفقا على الزواج العام الماضي، وبعد أن اتفقا على كل شيء في تفاصيل الزواج طلب منها ألا ترتدي فستانا أبيضا في حفل الزفاف.

وتسـ.ـبب طلبه الغريب بصـ.ـدمة كبـ.ـيرة للفتاة، فالفستان الابيض والمراسم الاحتفالية للزفاف تعتبر من أهم التفاصيل. التي تنتظرها العروس في حفل زفافها وتعيش حياتها للتخطيط لذلك مع شريك الأحلام منذ اللحظة الأولى التي تقرر فيها الزواج منه.

فاجـ.ـأ العريس الفتاة بطلبه ارتداء أي لون في حفل الزفاف غير الأبيض. وحينما سألت عن السبب قال لها إنه لا يحب اللون الأبيض في أي شيء، ويمكن استبداله بأي لون، وحينما سألته عن اللون الذي يفضله .قال لها الأسود وأنه يرغب أن ترتدي فستانا أسود في حفل الزفاف.

ولكن الفتاة رفضـ.ـت ارتداء فستانا أسودا ، واتفقا على أن ترتدي أزرق بدلا من الأبيض وتمت الزيجة. ولكن ظل ذلك الموقف محـ.ـفورا في ذاكرة الزوجة وتشـ.ـعر بالحسـ.ـرة والألـ.ـم الشـ.ـديد كلما حضرت حفل زفاف ، وتشاهد عروسا ترتدي اللون الأبيض الذي منـ.ـعت من ارتدائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى