close
الرياضة

الهلال السعودي يـ.ـفـ.ـجـ.ـرها مـ.ـدوية في وجه النصر ويتجه للتعاقد مع الاسطورة الارجنتيني “ليونيل ميسي” في أغـ.ـلى عقد تاريخي

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈👈👈 الهلال السعودي يـ.ـفـ.ـجـ.ـرها مـ.ـدوية في وجه النصر ويتجه للتعاقد مع الاسطورة الارجنتيني “ليونيل ميسي” في أغـ.ـلى عقد تاريخي

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة نادي الهلال السعودي في انتداب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في ميركاتو الصيف القادم، وذلك ردًا على تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونجحت إدارة النصر، في حسم التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، والذي وقع عقدًا يمتد حتى عام 2025 مقابل الحصول على 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لقميص الأرجنتيني ليونيل ميسي في متجر نادي الهلال، ليـ.ـثير التساؤل حول إمكانية إبرام تلك الصفقة في صيف 2023، على طريقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فأن ميسي يقترب من حسم تمديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

يُشار إلى أن هناك تقارير إعلامية قد أكدت أنه وزارة الرياضة السعودية سوف تدعم أنديتها لحسم صفقات نوعية من نجوم عالميين في الفترة القادمة وذلك بعد استقطاب كريستيانو رونالدو إلى النصر هذا الشتاء.

ويأتي ليونيل ميسي وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش وسيرجيو بوسكيتس ضمن قائمة النجوم العالميين المطلوبين في السعودية، وذلك حسب ما أشارت إليه تقارير عالمية مؤخرًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى