close
صحة وجمال

مشروب لتحسين ضعف النظر.. لو بتعاني من المشكلة هذا المشروب هو لك!!

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈 مشروب لتحسين ضعف النظر.. لو بتعاني من المشكلة هذا المشروب هو لك!!

نعمة النظر نعمة كبيرة يجب الحفاظ عليها بأكثر من طريقة، وهناك العديد من الأشخاص يعانون من ضعف النظر وزغللة العين ويلجئون للطبيب العيون لعلاج ضعف النظر، ولكن معنا مشروب معجزه يعالج ضعف النظر ويقوي شبكة العين بشكل كبير.

مشروب لعلاج ضعف النظر
هناك الكثير من المشروبات والمأكولات لعلاج ضعف النظر ومنها ما يلي .

الوصفة الأولى لعلاج ضعف النظر:
مشروب عصير الجزر ثلاث حبات من الجزر نقوم ببشر الجزر في الكبة ثم نضع نصف لتر ماء مع السكر وبعد ذلك يضرب في الخلاط ثم نقوم بتناول العصير مرتين في اليوم لمده اسبوع ستلاحظ فرق كبير بعد تناول العصير افضل من قبل.

مشروب البنجر يساعد على تقوية النظر بشكل كبير لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعد على تقويه شبكه العين، نقوم بتقشير البنجر ونقوم بتقطيعه الى شرائح ثم نضع البنجر في كوب ماء ويرفع على النار ويترك لمدة عشر دقائق ثم يتناول بالسكر على حسب الرغبة، او تناوله بدون سكر مرتين في اليوم.

مشروب الجزر مع الكرفس نقوم بتقطيع الجزر ونضعه في كوب ثم نقوم بوضع الكرفس مع الجزر ثم نقوم بوضع الماء الدافئة مع ملعقة من السكر نقوم بتناول هذا المشروب مره كل يوم لمده اسبوع.

الوصفة الثانية لعلاج ضعف النظر
تناول الجزر في أكثر الاكلات مثل السلطة يجب تناول الجزر كل يوم على الاقل حبتان من الجزر يوميا لأنه تناول الجزر بيعطي القوه التي تحتاجها العين.

حيث أنه تناول البنجر أيضا نقوم بتقطيع البنجر إلى قطع صغيرة ونضعها على السلطة في كل وجبات الطعام ويمكن أيضا وضع البنجر مع عصير الطماطم، ويمكن ايضا وضع البنجر مع الجبنة والطماطم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى