close
أخبار السوريين

جـ.ــ.ـريـ.ـمة قـ.ــ.ـتـ.ـل وحـ.ـشـ.ــ.ـية ….مـ.ـقـ.ـتـ.ـل عائلة كاملة الأم واطفالها – تفاصيل مـ.ـؤلـ.ـمة

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈 جـ.ــ.ـريـ.ـمة قـ.ــ.ـتـ.ـل وحـ.ـشـ.ــ.ـية ….مـ.ـقـ.ـتـ.ـل عائلة كاملة الأم واطفالها – تفاصيل مـ.ـؤلـ.ـمة

لقيت معلمة سورية حتـ.ـفـ.ـها مع ابنتها الصغيرة في حي المشلب بمدينة الرقة السورية، وذلك بعد قيام شابان من نفس الحي بمحاولة سرقة منزلها وعندما فضح أمرهما قاما بـ.ـقـ.ـتـ.ـلها وخـ.ــ.ـنـ.ـق صغيرتها.

وبحسب  أورينت نت فإن الجـ.ـريـ.ـمـ.ـة وقعت ظهر اليوم في حدود الساعة 12، عندما عادت المعلمة “نورا الأحمد” 28 عاماً من مدرستها مع ابنتها الصغيرة 8 سنوات إلى منزلهما ليفـ.ـاجآ بوجود لصوص في المنزل، فقاموا بطـ.ـعـ.ــ.ــ.ـنها وخـ.ـنق صغيرتها لئلا يفتضح أمرهم.

المعلمة كانت حاملاً في الشهر الثامن ومتزوجة من شخص يدعى أحمد صالح الزرزور ويعمل سائق قاطرة (شاحنة)، مضيفاً أن العائلة تنحدر من عشيرة (جيس) فخذ السرامدة.

وعقب حدوث الجـ.ـريـ.ــ.ـمـ.ـة تم فتح تحقيق بالأمر والبحث عن الفاعلين فيما ذكر العكيدي” أن الأنباء الواردة من هناك أفادت بإلقـ.ـاء القبض على الفاعلين الذين تبين أنهم يتـ.ـعاطـ.ــ.ــ.ـون المـ.ـخـ.ــ.ــ.ـدرات، في حين أشارت مصادر أخرى بأن البحث لا زال جارياً.

إلى ذلك نعى أهل القـ.ـتـ.ـيلـ.ــ.ــ.ـة الشابة “نورا” وابنتها وجنينها، مستنكرين في بيان لهم الجـ.ـريـ.ــ.ــ.ـمـ.ـة النكراء التي أودت بحياتهم في حي المشلب بالرقة، ومطالبين بالقـ.ـصـ.ــ.ــ.ـاص من الفاعلين، واصفينهم بالسفـ.ـهاء الجهلة الذين لا يمتون للإنسانية وللأخلاق بصلة مطلقاً.

كما توعدت قبيلة جيس في بيانها (بـ.ــ.ـقـ.ـتـ.ـل المـ.ـجـ.ـرمـ.ـين) وطالبت بإيقاع أشـ.ـد العـ.ــ.ــ.ـقوـ.ـبات بحق من اـ.ـتـ.ـرف هذه الـ.ــ.ـجـ.ـريـ.ــ.ــ.ـمـ.ـة وإنزال حكم الـ.ــ.ــ.ـإعـ.ـدام بكل من ساهم وخطط معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى